آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ميسي يتبرع بحذائه لـ«المصريين»

 ميسي يتبرع بحذائه لـ«المصريين»

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 27-03-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أهدى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب برشلونة الإسبانى، حذائه الخاص، من أجل عرضه بمزاد علنى، والتبرع بقيمته للفقراء المصريين، أثناء إجراء حوار معه فى برنامج "Yes I Am Famous" للإعلامية المصرية منى الشرقاوى و الذى يذاع على قناة ام بي سي مصر.
 
وعرضت منى الشرقاوى، على النجم الأرجنتينى، زيارة مصر، لمشاهدة المعالم السياحية، والآثار المصرية العريقة، وأعرب ميسى عن ترحيبه بالدعوة، مؤكدًا أنه سيسعى لتلبيتها فى أقرب وقت ممكن .
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11191) قراءة

Total time: 0.2175