آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكويت ترحب باستضافة المشاورات اليمنية وتأمل أن تحقن الدماء

الكويت ترحب باستضافة المشاورات اليمنية وتأمل أن تحقن الدماء

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 28-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
رحب مجلس الوزراء الكويتي باستضافة الكويت للقاء اليمني خلال شهر ابريل القادم بحضور ممثلين عن الأمم المتحدة. حسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا".
واعرب المجلس في اجتماعه الأسبوعي اليوم الاثنين برئاسة الشيخ جابر الصباح رئيس مجلس الوزراء،  عن أمله بأن يسفر هذا اللقاء عن نتائج إيجابية تؤدي إلى حقن دماء الشعب اليمني ليستعيد اليمن دوره المعهود ضمن اسرته العربية وينعم شعبه بالسلام والاستقرار.
وأكد وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح أن الاستعدادات جارية لاستضافة بلاده اللقاء اليمني، وعرض نائب وزير الخارجية خالد سليمان الجارالله على المجلس الاجراءات التي تقوم بها بلاده لاستضافة هذا اللقاء.
وكان مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ أحمد أعلن الأسبوع الماضي موافقة الأطراف اليمنية على وقف إطلاق النار في 10 ابريل القادم، وبدء المفاوضات في دولة الكويت 18 نفس الشهر.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1832