آخر الأخبار :
متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط إنطلاق مؤتمر المانحين لليمن في الرياض بمشاركة اكثر من 120 دولة ومنظمة دولية اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الثلاثاء، 2 يونيو 2020م وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الشيخ المخلافي يكشف عن سبب زيارته لمأرب ووجهتة القادمة الى اي دولة ؟

الشيخ المخلافي يكشف عن سبب زيارته لمأرب  ووجهتة القادمة الى اي دولة ؟

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 28-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال “حمود المخلافي”، قائد المقاومة الشعبية في تعز، وسط اليمن، اليوم الإثنين، إن هناك تواصلاً مستمراً مع الحكومة الشرعية والتحالف العربي، لكنهم تأخروا في تقديم الدعم الذي تحتاجه المحافظة.
 
وأضاف  “المخلافي لدى وصوله محافظة مأرب قادماً من شبوة، إن “المقاومة استطاعت فك الحصار عن تعز بإمكانات محدودة، لكن قوات الحوثي وصالح  أحكمت الحصار مرة أخرى نتيجة لعدم توازن القوى بينها وبين المقاومة”.
 
ورداً على سؤال حول هدف زيارته، أشار المخلافي “إنها من أجل زيارة جبهات القتال، والحصول على المدد للمقاومين في تعز”، دون أن يوضح ما إذا كان سيزور الرياض أم لا.
 
وفي وقت سابق من مساء اليوم ، وصل الشيخ حمود المخلافي قائد المقاومة الشعبية في تعز إلى مأرب، قادماً من شبوة التي زار خلالها جبهات القتال هناك، والتقى بعدد من قياداتها.
واضاف المخلافي ان وجهته القادمة ستكون الى السعودية للقاء قيادة التحالف العربي الذي تقودة السعودية بطلب من قيادة التحالف .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2632