آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

إنسان تحتفل بمرور عام على تأسيسها في أبين.

إنسان تحتفل بمرور عام على تأسيسها في أبين.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

احتفلت مؤسسة إنسان للتنمية بمحافظة أبين بمرور عام  كامل على تأسيسها في ظل من الحرب والحصار لمدة 8 أشهر تقريبا.

انقطعت عنها كامل الخدمات نظرا لانعدام كل خدمات البنية التحتية التي دمرت جراء الإحداث التي شهدتها المحافظة  بحسب رئيسة المؤسسة أندى الصلاحي.

وفي كلمتها أشادت اندي بجهود طاقم المؤسسة الذين حاولوا بكل السبل لتحدى الواقع المرير بالمحافظة والعمل على تقديم الخدمات المجتمعية  بشتى الطرق.

وأضافت ها نحن اليوم نجني حصاد العام في الرقي بالمجتمع والمساهمة في تطويره والاستمرارية نحو تحسين المجتمع في كافة جوانبه الحياتية .

وفي ختام كلمتها تقدمت رئيسة المؤسسة بالشكر والعرفان والامتنان لكل من ساهم وشارك واشرف وسعى لفعل الخير مبتغيا وجه الله .

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0507