آخر الأخبار :
خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة.. التيار الكهربائي سيعود إلى هذه المحافظة اليمنية غداً الخميس ؟!

بشرى سارة.. التيار الكهربائي سيعود إلى هذه المحافظة اليمنية غداً الخميس ؟!

اخبار الساعة - الضالع   | بتاريخ : 30-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
زف مصدر مسئول في مؤسسة الكهرباء بمحافظة الضالع بشرى سارة إلى أهالي المحافظة بعودة التيار الكهربائي إليهم غدا الخميس بعد سنة من الإنقطاع التام جراء الحرب التي شنها الإنقلابيون على المحافظة.
 
وقال المصدر بحسب وسائل إعلامية بأن الفريق الفني استكمل اليوم عمله بوصول التيار إلى محطة الشواحط بالضالع وتم تشغيل التيار التحريبي لمدة 24 ساعة للتأكد من سلامة الخطوط,والشبكة الداخلية وكانت محطة العند بلحج التي تتفرع عنها خطوط,التيار الى الضالع هي الأخرى قد جرى تحريبها أمس الثلاثاء.
 
وأهاب المصدر بجميع المواطنين في الضالع إلى الترشيد في استهلاك التيار وأن يبادروا بتسديد ما عليهم من قيمة الإستهلاك السابقة والانتظام في تسديد الفواتير لاحقا فبدون تعاون المواطنين وتسديد قيمة الإستهلاك فإن فرع المؤسسة وطاقمه العمالي قد لا يستطيعون مواصلة الخدمة وتقديمها للناس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12779) قراءة

Total time: 0.1997