آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فرنسا تعلن القبض على شحنة أسلحة إيرانية في البحر الأحمر

فرنسا تعلن القبض على شحنة أسلحة إيرانية في البحر الأحمر

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 30-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلنت السلطات الفرنسية مصادرة شحنة من الأسلحة في سفينة متجهة إلى الصومال في 20 مارس، وهي ثاني مرة يتم فيها مصادرة كمية كبيرة من الأسلحة في تلك المنطقة هذا الشهر.
ولم تذكر اسم الدولة التي صدرت هذه الشحنه من الأسلحة ، لكن خبراء رجحوا ان تكون إيران مصدر الشحنه ، وانها كانت في طريقها الى اليمن .
وأخبر المتحدث باسم أسطول الولايات المتحدة الخامس، كيفن ستيفنز، شبكة CNN، أنه وفقا لتقييم واشنطن، فإن الأسلحة المصادرة في الآونة الأخيرة كان مصدرها إيران، ووجهتها النهائية المحتملة هي اليمن.
ورصدت القوات الفرنسية السفينة التي كانت تحمل أسلحة كجزء من المراقبة الروتينية في شمال المحيط الهندي، ووجدوا على متن السفينة، "عدة مئات من رشاشات AK-47 والمدافع الرشاشة والأسلحة المضادة للدبابات،" وفقا للبيان الصحفي من قبل القوات البحرية المشتركة في 28 من الشهر الحالي. 
والقوات البحرية المشتركة هي شراكة بحرية متعددة الجنسيات، تضم فرنسا، وتساعد في مراقبة أكثر من ثلاثة ملايين ميل مربع من المياه الدولية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1966