آخر الأخبار :
سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قتلى وجرحى من "القاعدة" بغارات أمريكية "دون طيار" في شبوة جنوبي اليمن

قتلى وجرحى من "القاعدة" بغارات أمريكية "دون طيار" في شبوة جنوبي اليمن

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 30-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال سكان محليون إن قتلى وجرحى من عناصر تنظيم القاعدة سقطوا مساء اليوم الأربعاء في غارات جوية نفذتها طائرة أمريكية بدون طيار استهدفت نقطة للتنظيم في محافظة شبوة جنوبي اليمن.
وأضاف السكان : "إن طائرة بدون طيار أمريكية قتلت 4 عناصر للتنظيم في غارة استهدفت نقطتهم قرب "معسكر الخرمة" الخاضع لسيطرتهم وغارات أخرى في الجبال الواقعة بين منطقتي الحوطة وعزان في شبوة بلدة عزان شرقي شبوة".
وتأتي الغارات بعد أيام من هجوم جوي نفذته طائرات أمريكية على معسكر تدريبي لتنظيم القاعدة في مديرية حجر غربي مدينة المكلا، أسفر عن سقوط نحو 70 قتيلا وعشرات الجرحى من عناصر التنظيم الارهابي.
وكانت طائرات حربية شنت ضربات جوية واسعة، أمس الثلاثاء، على معسكرات ومقرات لتنظيم القاعدة في مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت شرقي البلاد.كما شنت غارات عنيفة على مقرات للتنظيم في محافظة أبين القريبة من حضرموت.
ومطلع شهر مارس الحالي ضرب طيران التحالف للمرة الاولى أهدافا عسكرية لتنظيم القاعدة في ضواحي مدينة المكلا مستهدفا مستودعات "أسلحة متوسطة وثقيلة"، حسب ما ذكر آنذاك المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد أحمد عسيري.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1751