آخر الأخبار :
هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قتلى وجرحى من "القاعدة" بغارات أمريكية "دون طيار" في شبوة جنوبي اليمن

قتلى وجرحى من "القاعدة" بغارات أمريكية "دون طيار" في شبوة جنوبي اليمن

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 30-03-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال سكان محليون إن قتلى وجرحى من عناصر تنظيم القاعدة سقطوا مساء اليوم الأربعاء في غارات جوية نفذتها طائرة أمريكية بدون طيار استهدفت نقطة للتنظيم في محافظة شبوة جنوبي اليمن.
وأضاف السكان : "إن طائرة بدون طيار أمريكية قتلت 4 عناصر للتنظيم في غارة استهدفت نقطتهم قرب "معسكر الخرمة" الخاضع لسيطرتهم وغارات أخرى في الجبال الواقعة بين منطقتي الحوطة وعزان في شبوة بلدة عزان شرقي شبوة".
وتأتي الغارات بعد أيام من هجوم جوي نفذته طائرات أمريكية على معسكر تدريبي لتنظيم القاعدة في مديرية حجر غربي مدينة المكلا، أسفر عن سقوط نحو 70 قتيلا وعشرات الجرحى من عناصر التنظيم الارهابي.
وكانت طائرات حربية شنت ضربات جوية واسعة، أمس الثلاثاء، على معسكرات ومقرات لتنظيم القاعدة في مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت شرقي البلاد.كما شنت غارات عنيفة على مقرات للتنظيم في محافظة أبين القريبة من حضرموت.
ومطلع شهر مارس الحالي ضرب طيران التحالف للمرة الاولى أهدافا عسكرية لتنظيم القاعدة في ضواحي مدينة المكلا مستهدفا مستودعات "أسلحة متوسطة وثقيلة"، حسب ما ذكر آنذاك المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد أحمد عسيري.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1568