آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قتلى وجرحى من "القاعدة" بغارات أمريكية "دون طيار" في شبوة جنوبي اليمن

قتلى وجرحى من "القاعدة" بغارات أمريكية "دون طيار" في شبوة جنوبي اليمن

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 30-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال سكان محليون إن قتلى وجرحى من عناصر تنظيم القاعدة سقطوا مساء اليوم الأربعاء في غارات جوية نفذتها طائرة أمريكية بدون طيار استهدفت نقطة للتنظيم في محافظة شبوة جنوبي اليمن.
وأضاف السكان : "إن طائرة بدون طيار أمريكية قتلت 4 عناصر للتنظيم في غارة استهدفت نقطتهم قرب "معسكر الخرمة" الخاضع لسيطرتهم وغارات أخرى في الجبال الواقعة بين منطقتي الحوطة وعزان في شبوة بلدة عزان شرقي شبوة".
وتأتي الغارات بعد أيام من هجوم جوي نفذته طائرات أمريكية على معسكر تدريبي لتنظيم القاعدة في مديرية حجر غربي مدينة المكلا، أسفر عن سقوط نحو 70 قتيلا وعشرات الجرحى من عناصر التنظيم الارهابي.
وكانت طائرات حربية شنت ضربات جوية واسعة، أمس الثلاثاء، على معسكرات ومقرات لتنظيم القاعدة في مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت شرقي البلاد.كما شنت غارات عنيفة على مقرات للتنظيم في محافظة أبين القريبة من حضرموت.
ومطلع شهر مارس الحالي ضرب طيران التحالف للمرة الاولى أهدافا عسكرية لتنظيم القاعدة في ضواحي مدينة المكلا مستهدفا مستودعات "أسلحة متوسطة وثقيلة"، حسب ما ذكر آنذاك المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد أحمد عسيري.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0869