آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد صور مؤثرة لأحد اليمنيين من الذين كانوا معتقلين في جوانتانامو عند لقاء والديه بالسعودية

شاهد صور مؤثرة لأحد اليمنيين من الذين كانوا معتقلين في جوانتانامو عند لقاء والديه بالسعودية

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 17-04-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
شهد لقاء أحد معتقلي غوانتانامو من اليمنيين بعائلته بعد عودته إلى السعودية لحظات مؤثرة وثقتها عدسات الأقارب الحاضرين عند استقباله. 
 
وكانت وزارة الداخلية أعلنت أنه تمّت ‏موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على طلب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي باستقبال تسعة مواطنين يمنيين، من الموقوفين بمعتقل غوانتانامو، في المملكة.
 
وأوضحت الداخلية أن ‏المواطنين اليمنيين الذين تم استقبالهم بالمملكة سبق، وأن تقدم ذووهم المقيمون بالمملكة، ‏بالتماس لاستضافتهم، في ظل الأوضاع التي يمر بها اليمن.
 
وأكدت الداخلية أنه ‏تم ترتيب وتوفير التسهيلات لالتقاء المواطنين اليمنيين بذويهم المقيمين بالمملكة فور ‏وصولهم من معتقل غوانتانامو. وأشارت إلى أنه ‏سيتم إخضاع المواطنين اليمنيين الذين تم استقبالهم بالمملكة للأنظمة المرعية بالمملكة، ‏والتي تشمل استفادتهم من برامج المناصحة والرعاية.
 
هذا وكان قد إلتقى اليوم وزير حقوق الإنسان عز الدين الإصبحي بالموقوفين الذين وصلوا السعودية : أحمد عمر عبدالله الحكمي، و عبدالرحمن محمد صالح ناصر، و علي يحيى مهدي الريمي، و طارق علي عبدالله أحمد باعودة، و محمد عبدالله محمد الحميري، و أحمد يسلم سعيد كومان، و عبدالرحمن القعيطي، و منصور محمد علي القطاع، و مشهور عبدالله مقبل أحمد الصبري". 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1633