آخر الأخبار :
نجل البيض يوجه رسالة الى السعودية والامارات بشأن الجنوب آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

السعودية تخذل الأحمر اليمني

السعودية تخذل الأحمر اليمني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
بات من المؤكد أن المنتخب اليمني سيخوض مباراة إياب الملحق الآسيوي أمام المالديف في 7 يونيو المقبل على أحد الملاعب القطرية في العاصمة الدوحة بعد أن تبخر حلمه باللعب في العاصمة السعودية الرياض والاستفادة من الدعم الجماهيري الكبير.
 
واضطر الاتحاد اليمني لكرة القدم، الأسبوع الماضي، إلى مخاطبة الاتحاد الآسيوي رسميا وتسمية ملاعب قطر.
 
أرضا لمنتخبه حتى يتجنب العقوبات التي قد تفرض عليه في حال تأخره عن الموعد الذي حددته لجنة المسابقات بالاتحاد القاري .
 
وكان الاتحاد اليمني قد أعلن في قت سابق عن اختياره للملاعب السعودية أرضا لمنتخبه بدلا من الملاعب القطريه التي ظل يلعب عليها خلال السنوات الأخيرة وخاطب نظيره السعودي طالبا موافقته، إلا أنه لم يتلقَّ ردًّا خلال الفترة الماضية حتى انتهت الفترة المحدده لتحديد ملعبه وهو ما اعتبره البعض رفضًا مبطنًا.
 
وعبر مسؤول في الاتحاد اليمني عن استغرابه الشديد من موقف الاتحاد السعودي وعدم رده على الطلب الذي تقدموا به حتى انتهاء المهلة المحددة وحرمان المنتخب اليمني من عامل مهم كان يعول عليه كثيرًا في تجاوز الملحق والحفاظ على أمل الوجود في النهائيات المقبلة.
 
وقال المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه، لبوابة "العين" الإخبارية: "حتى اللحظة لم نجد أي مبرر لتصرف الأشقاء في المملكة أو تفسيرا لحرماننا من ميزة عامل الجمهور إلا إذا كانوا يخشون الإحراج الذي قد يسببه جمهورنا الكبير والمتوقع حضوره في الرياض في ظل عزوف الجماهير السعودية عن حضور مباريات الأخضر في الفترة الأخيرة والذي بات واضحا للعيان.
 
ويمتلك المنتخب اليمني جمهورًا كبيرًا في المملكة قدم نفسه بصورة مميزة ولافتة في بطولة كأس الخليج الـ22 والتي أقيمت في الرياض مطلع 2014 ونال خلالها جائزة أفضل جمهور متفوقًا بذلك حتى على جماهير الدولة المستضيفة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13421) قراءة

Total time: 0.18