آخر الأخبار :
نجل البيض يوجه رسالة الى السعودية والامارات بشأن الجنوب آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

تعرف على تغريدة "الوليد بن طلال" الذي جنى منها الأهلي السعودي الملايين عقب تحقيق البطولة

تعرف على تغريدة "الوليد بن طلال" الذي جنى منها الأهلي السعودي الملايين عقب تحقيق البطولة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
هنأ الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، رجل الأعمال الشهير، فريق الأهلي السعودي بتتويجه بالدوري السعودي بعد فترة طويلة امتدت لما يقارب 32 سنة منذ آخر تتويج بالدوري.
 
وغرّد الأمير الوليد بن طلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "أهنئ النادي الأهلي بتحقيق الدوري لهذا العام. وبهذه المناسبة أعلن عن مكافأة مليون ريال للنادي الأهلي العريق".
 
وقدم الأمير المعروف بمواقفه مع الفرق السعودية المتفوقة محلياً وخارجياً مكافأة مالية للأهلي بعد تتويجهم بدوري عبد اللطيف جميل، عقب فوزهم على منافسهم المباشر الهلال بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية "الجوهرة" بجدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11950) قراءة

Total time: 0.1625