آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هو المسئول الرفيع الذي نجا من محاولة إغتيال بإنفجار وجرح عدد من مرافقيه في عدن

من هو المسئول الرفيع الذي نجا من محاولة إغتيال بإنفجار وجرح عدد من مرافقيه في عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
نجا قائد شرطة الممدارة العميد نصر اليافعي يوم أمس الاثنين اثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولين استهدفوا سيارته .
 
وقال مصدر مقرب من العميد اليافعي إن الاستهداف تم عند عودة مدير شرطة الممدارة من ادارة الامن بالقرب من جولة الرحاب بالعريش، مضيفاً أن الانفجار احدث اضرار بالغة بالسيارة واصابات طفيفة لبعض مرافقي  العميد بينما لم يصب هو بأذى.
 
وقال العميد اليافعي قال انه تم الامساك بأحد المشتبهين في الحال بعد مطاردته فيما تم اعتقال اخر عصر يوم الاثنين بعد التحقيقات مع المشتبه الاول ولاتزال التحقيقات جارية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3269