آخر الأخبار :
نجل البيض يوجه رسالة الى السعودية والامارات بشأن الجنوب آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية

حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية

اخبار الساعة - اب - خاص   | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

بدأت في محافظة إب حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف من مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية وبمشاركة ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة.

 

الحملة تأتي بعد استفحال وانتشار ما يسمى بداء الكلب والذي تسببه عضات الكلاب المنتشرة كثيراً في محافظة إب والذي يصيب الأطفال بشكل كبير وخصوصاً من الفئات الفقيرة التي لا تستطيع تحمل أعباء العلاج والجرعات الباهضة الثمن.

 

ويأتي ذلك أيضاً في إطار شرعي له علاقة بتقديم مصلحة البشر وإزالة الضرر عن الناس فقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم بقتل الكلب العقور الذي يلحق الضرر بالبشر.

حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية

 

وفي تصريح خاص أوضح الدكتور خالد العزب رئيس مؤسسة التنوير أن تدخل المؤسسة في هذا العمل كان نابعاً من متابعتها للأرقام المخيفة التي ظهرت مؤخراً حول الإصابات بداء الكلب والتي صنعت مآسي كبيرة لدى العديد من الأسر الفقيرة .

 

تجدر الإشارة إلى أن الحملة ينفذها مكتب الأشغال العامة بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة وصندوق النظافة والتحسين ومكتب الأوقاف والمجالس المحلية في مديريات الظهار والمشنة وريف إب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25475) قراءة

Total time: 0.2362