آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل : بيان رسمياً وفد الحوثي وصالح يكشف اسباب قبولهم التوقيع على جدول أعمال

عاجل : بيان رسمياً وفد الحوثي وصالح يكشف اسباب قبولهم التوقيع على جدول أعمال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 
 
أصدر وفد الحوثي وصالح المشارك في مشاورات السلام والتي تعقد في دولة الكويت بيانا صحفيا أوضح فيه سبب قبوله للتوقيع على جدول أعمال المشاورات.
 
وقال وفد الحوثي وصالح ان الجلسة التي عقدت  عصر اليوم الثلاثاء الموافق 26-4-2016م برعاية مبعوث الامين العام للامم المتحدة الى اليمن / اسماعيل ولد الشيخ احمد جاءت بعد ان التقى الوفد  صباح الثلاثاء بصاحب السمو الشيخ / صباح الاحمد الصباح امير دولة الكويت لمناقشة الوضع السياسي والأمني في اليمن وتاكيدات تثبيت وقف الاعمال العسكرية الشاملة .
 
وزعم وفد الحوثي وصالح ان توقيعهم جاء بعد تأكيدات من السلطات الكويتية بتثبيت وقف العمليات العسكرية وانه بناء على ذلك سيتم مناقشة المبادىء والاطار العام والتي ستتواصل لاحقا . مهددا انه في حال لم تتوقف العمليات العسكرية سيكون مصير المشاورات الفشل.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0981