آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل : بيان رسمياً وفد الحوثي وصالح يكشف اسباب قبولهم التوقيع على جدول أعمال

عاجل : بيان رسمياً وفد الحوثي وصالح يكشف اسباب قبولهم التوقيع على جدول أعمال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 
 
أصدر وفد الحوثي وصالح المشارك في مشاورات السلام والتي تعقد في دولة الكويت بيانا صحفيا أوضح فيه سبب قبوله للتوقيع على جدول أعمال المشاورات.
 
وقال وفد الحوثي وصالح ان الجلسة التي عقدت  عصر اليوم الثلاثاء الموافق 26-4-2016م برعاية مبعوث الامين العام للامم المتحدة الى اليمن / اسماعيل ولد الشيخ احمد جاءت بعد ان التقى الوفد  صباح الثلاثاء بصاحب السمو الشيخ / صباح الاحمد الصباح امير دولة الكويت لمناقشة الوضع السياسي والأمني في اليمن وتاكيدات تثبيت وقف الاعمال العسكرية الشاملة .
 
وزعم وفد الحوثي وصالح ان توقيعهم جاء بعد تأكيدات من السلطات الكويتية بتثبيت وقف العمليات العسكرية وانه بناء على ذلك سيتم مناقشة المبادىء والاطار العام والتي ستتواصل لاحقا . مهددا انه في حال لم تتوقف العمليات العسكرية سيكون مصير المشاورات الفشل.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6342) قراءة

Total time: 0.1842