آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"صالح" يبعث اليوم برسالة خطية للأمير الكويتي (أهم ما ورد فيها)

"صالح" يبعث اليوم برسالة خطية للأمير الكويتي (أهم ما ورد فيها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تسلم أمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الاحمد الصباح رسالة خطية من الرئيس اليمني السابق  "علي عبدالله صالح"  نقلها أمين عام حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه "صالح"  "عارف الزوكا" رئيس وفد المؤتمر في المشاورات إلى جانب الحوثيين.
 
 
وبحسب ما نقله موقع "المؤتمر نت " فإنه  عبر في رسالته عن الشكر والتقدير لأمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الاحمد الصباح وللحكومة والشعب الكويتي الشقيق على استضافتهم للمشاورات الهادفة الى ايقاف الحرب وتحقيق السلام في اليمن على حد قوله .
 
ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" اليوم الثلاثاء أن أمير البلاد التقى وفد الحوثيين وصالح المشاركين في محادثات السلام اليمنية - اليمنية التي تستضيفها الدولة وترعاها الأمم المتحدة.
 
 
لكن الوكاله الكويتيه لم تشر الى تسلم أمير الكويت رساله من الرئيس السابق صالح والمتهم بأنه العقل المدبر لكل الازمات التي تمر بها اليمن .
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (18251) قراءة

Total time: 0.1874