آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"صالح" يبعث اليوم برسالة خطية للأمير الكويتي (أهم ما ورد فيها)

"صالح" يبعث اليوم برسالة خطية للأمير الكويتي (أهم ما ورد فيها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تسلم أمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الاحمد الصباح رسالة خطية من الرئيس اليمني السابق  "علي عبدالله صالح"  نقلها أمين عام حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه "صالح"  "عارف الزوكا" رئيس وفد المؤتمر في المشاورات إلى جانب الحوثيين.
 
 
وبحسب ما نقله موقع "المؤتمر نت " فإنه  عبر في رسالته عن الشكر والتقدير لأمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الاحمد الصباح وللحكومة والشعب الكويتي الشقيق على استضافتهم للمشاورات الهادفة الى ايقاف الحرب وتحقيق السلام في اليمن على حد قوله .
 
ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" اليوم الثلاثاء أن أمير البلاد التقى وفد الحوثيين وصالح المشاركين في محادثات السلام اليمنية - اليمنية التي تستضيفها الدولة وترعاها الأمم المتحدة.
 
 
لكن الوكاله الكويتيه لم تشر الى تسلم أمير الكويت رساله من الرئيس السابق صالح والمتهم بأنه العقل المدبر لكل الازمات التي تمر بها اليمن .
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (18196) قراءة

Total time: 0.1959