آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح جديد للعميد عسيري يزف بشرى لليمنيين بإنتهاء العملية العسكرية

تصريح جديد للعميد عسيري يزف بشرى لليمنيين بإنتهاء العملية العسكرية

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد المستشار في وزارة الدفاع السعودية، والمتحدث باسم التحالف العربي في اليمن، العميد، أحمد عسيري، أن "العمليات العسكرية الكبرى ضد القاعدة في اليمن "شارفت على الانتهاء"، معتبراً أن "استعادة المكلا خطوة إيجابية لإعادة هيبة الدولة في اليمن في كافة المدن التي تقع تحت سيطرتها".
 
وأكد عسيري، في حديث لقناة الإخبارية السعودية، أن المنظمات الإرهابية "استغلت الأوضاع غير المستقرة في اليمن لتتمدد. الآن يتم دحرها".
 
وأشار المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن، أن هدف التحالف الآن "إعادة الحياة الطبيعية إلى المدن اليمنية وإدخال المواد الغذائية وإعادة الخدمات إلى المواطنين".
 
وكان "التحالف العربي" في اليمن، أعلن عن بدء عملياته ضد تنظيم "القاعدة" في حضرموت، والتي أسفرت على تحرير مدينة المكلا يوم أمس، وسيطرة قوات الشرعية عليها.
 
وجاء تحرير المكلا، بعد عام تقريباً من سيطرة التنظيم عليها، عقب نشاط واسع له في حضرموت، منذ سنة 2013.
 
ورفض "القاعدة" مغادرة المكلا، رغم مطالبات، مواطنين محليين وشيوخ عشائر، حتى جرى إخراجه بالقوة من قبل قوات الشرعية، وبدعم جوي كبير من قوات التحالف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19444) قراءة

Total time: 0.1682