آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح جديد للعميد عسيري يزف بشرى لليمنيين بإنتهاء العملية العسكرية

تصريح جديد للعميد عسيري يزف بشرى لليمنيين بإنتهاء العملية العسكرية

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد المستشار في وزارة الدفاع السعودية، والمتحدث باسم التحالف العربي في اليمن، العميد، أحمد عسيري، أن "العمليات العسكرية الكبرى ضد القاعدة في اليمن "شارفت على الانتهاء"، معتبراً أن "استعادة المكلا خطوة إيجابية لإعادة هيبة الدولة في اليمن في كافة المدن التي تقع تحت سيطرتها".
 
وأكد عسيري، في حديث لقناة الإخبارية السعودية، أن المنظمات الإرهابية "استغلت الأوضاع غير المستقرة في اليمن لتتمدد. الآن يتم دحرها".
 
وأشار المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن، أن هدف التحالف الآن "إعادة الحياة الطبيعية إلى المدن اليمنية وإدخال المواد الغذائية وإعادة الخدمات إلى المواطنين".
 
وكان "التحالف العربي" في اليمن، أعلن عن بدء عملياته ضد تنظيم "القاعدة" في حضرموت، والتي أسفرت على تحرير مدينة المكلا يوم أمس، وسيطرة قوات الشرعية عليها.
 
وجاء تحرير المكلا، بعد عام تقريباً من سيطرة التنظيم عليها، عقب نشاط واسع له في حضرموت، منذ سنة 2013.
 
ورفض "القاعدة" مغادرة المكلا، رغم مطالبات، مواطنين محليين وشيوخ عشائر، حتى جرى إخراجه بالقوة من قبل قوات الشرعية، وبدعم جوي كبير من قوات التحالف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19415) قراءة

Total time: 0.2617