آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

فيديو يثير غضباً كبيراً في السعودية.. طفل يٌضرب لسبب لن تتوقعوه!

فيديو يثير غضباً كبيراً في السعودية.. طفل يٌضرب لسبب لن تتوقعوه!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أثار مقطع مصور تم تداوله على توتير، الثلاثاء 26 أبريل/نيسان 2016، لشخص يقوم بضرب طفل على وجهه بشكل مهين بسبب انتمائه الرياضي، غضب كبيراً على الشبكات الاجتماعية.
 
وظهر في المقطع طفل لا يتراوح عمره 4 سنوات وهو يرتدي تي شيرت نادي أهلي جدة السعودي، بينما يقوم شخص آخر لم يُر شكله وهو يضرب الطفل بشده، على وجهه.
 
التعليقات التي طالبت بمحاسبة الشخص الذي قام بهذا العمل دفعت وزارة الشؤون الاجتماعية إلى نشر إعلان لمن يملك أية معلومات عن هذه الحالة يجب عليه الإبلاغ فوراً على رقم الوزارة.
 
من جانبهم عبّر رواد الشبكات الاجتماعية عن غضبهم الشديد من إقدام هذا الشخص على ضرب الطفل، في حين قال البعض إن الرجل الذي قام بهذا الفعل هو والده، ولم يتم  التأكد بعد من ان الشخص هو والد الطفل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17791) قراءة

Total time: 0.3109