آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

فيديو يثير غضباً كبيراً في السعودية.. طفل يٌضرب لسبب لن تتوقعوه!

فيديو يثير غضباً كبيراً في السعودية.. طفل يٌضرب لسبب لن تتوقعوه!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أثار مقطع مصور تم تداوله على توتير، الثلاثاء 26 أبريل/نيسان 2016، لشخص يقوم بضرب طفل على وجهه بشكل مهين بسبب انتمائه الرياضي، غضب كبيراً على الشبكات الاجتماعية.
 
وظهر في المقطع طفل لا يتراوح عمره 4 سنوات وهو يرتدي تي شيرت نادي أهلي جدة السعودي، بينما يقوم شخص آخر لم يُر شكله وهو يضرب الطفل بشده، على وجهه.
 
التعليقات التي طالبت بمحاسبة الشخص الذي قام بهذا العمل دفعت وزارة الشؤون الاجتماعية إلى نشر إعلان لمن يملك أية معلومات عن هذه الحالة يجب عليه الإبلاغ فوراً على رقم الوزارة.
 
من جانبهم عبّر رواد الشبكات الاجتماعية عن غضبهم الشديد من إقدام هذا الشخص على ضرب الطفل، في حين قال البعض إن الرجل الذي قام بهذا الفعل هو والده، ولم يتم  التأكد بعد من ان الشخص هو والد الطفل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (17850) قراءة

Total time: 0.1448