أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

منظمة "هود" تحذر من كارثة حرب داخلية في اليمن

- مصادر


دعت منظمة “هود” الحقوقية عقلاء اليمن ومنظماته المدنية ونشطاء حقوق الإنسان ورجال القانون والعلماء، إلى العمل ضد الحرب حقناً لدماء اليمنيين ودانت استمرار روسيا في تصدير السلاح لقوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس صالح، فيما اعتبرته مشاركة للنظام في قتل أبناء الشعب اليمني ودعت موسكو إلى وقف تصديره .

 

وأبدت المنظمة قلقها من تطورات الوضع العسكري الذي قالت إنه “ينذر بكارثة حرب داخلية”، كما حذرت من أن “الحرب لن تجعل من أي طرف قوة مسيطرة أو تعيده أو توصله إلى الحكم، بقدر ما ستجعل من قيادات الأطراف العسكرية أمراء حرب يبحثون عن مخابئ تقيهم من نيران بعضهم بعضاً، في حرب لن يستفيد منها سوى مصانع السلاح وسماسرته” .

تعليقات الزوار
1)
مواطن يمني مستقل -   بتاريخ: 05-09-2011    
نصيحة اخوية لو انتم جاديين في طلبكم للتغيير نحو الافضل وليس لحزب معين او تحالف معين فيجب الاقرار بان المعارضة بكل من فيها من معتصمين لديها جزء من الشارع وليس الشارع كله والا لكان سقط النظام بدون الحاجة لا لسلاح علي محسن او مشيخة اولاد الشيخ عبد الله رحمة الله عليه لانه ببساطة كان دعوتم لعصيان مدني شامل بجميع اليمن لمدة اسبوع او حتى لانتشرت الاعتصامات بكل صنعاء ما اريد قوله انه لو اعترفتم بذلك و.
2)
حنان عبدالجواد سالمين اليافعي -   بتاريخ: 06-09-2011    
سألتني بالأمس إحدى الصديقات من الشقيقة تركيا من هو هذا لعين اليمن المسمى عفاش ؟؟ فبادرتها بالإجابة إنه صاحب الفخامة .. المشير .. المفدى .. يوسف زمانة ....إلخ حسب توصيف قنوات الإعلام العائلي المعفنة وتابعت بالقول :
_ نعم هذا هو الرئيس المرمّم الذي لم يتعظ ولم يتب ولم يثب إلى رشده بعد كل هذا الذي حدث له ولم يهده إلى طريق الصواب ما دخل في أحشائه من حديد متطاير وخشب اخترق قفصه الصدري ليهدده بالموت الماحق .
_ هذا الرئيس المرمّم ورغم الأصوات الذي أرجفت جبال اليمن وسارت في وديانها مازال مصراً على رئاسته المزعومة ومازال يفتح للدم قنوات وكلما ضاقت قناة أو شرقت بدماء اليمنيين سارع إلى فتح قناة جديدة فلتذهب الدماء ولتزهق الأرواح في سبيل بقائه رئيساً مدى الحياة وبعد الموت فإن له في الحكم وريثاً اسمه «أحمد» بغى مثل أبيه وطغى وقتل ونهب وسرق.
_ هذا الرئيس المغتصب أشرّ ما فيه وأخبث قلبه ولسانه وإن كان القلب قد اضطرب واعتور فإن الخبيث الآخر (اللسان) مازال على خبثه وشره ولؤمه ليبدو وكأن لا موت اقترب منه ولا حوم فوق جسده إلا اليسير من نفس متهالك متقطع.
_ جاءه الحل المريح على طبق ذهبي من دول الخليج هدرت في أسماعها أصوات اليمنيين المطالبة بإسقاط الرئيس ولكنه أبى كـإبليس واستكبر وطغى وتجبر ورفض مسعى الخيرين واليوم وهو على مشارف الموت يدّعي الموافقة على المبادرة الخليجية ويدعو إلى قبولها وهو كاذب في سقمه مثلما هو كاذب في عافيته فلا تصدقوهأيها الاشقاء!!!!!!!!!!
3)
عبد الخالق -   بتاريخ: 06-09-2011    
هذا المنظمه التي للأسف تسمت بإسم سيدنا هود عليه السلام منظمه نصرانيه ماسونيه يدعمها الإستعمار، لن نسمع يوما هذا المنظمه تدين جرائم حزب الإخوان المتطرف في اليمن منذ أن بدأث الإحتجاجات إلى اليوم، جرائم بلا حساب وقتل باالمئات وسرق محال تجاريه ونهب محتويات وزارات ومكاتب حكوميه ناهيك عن التعذيب والترويع وقطع الطرقات وإستهداف محطات الكهرباء وضرب ابيار النفط هذا المنظمة منافق محترف تدعي العقلاء الى العمل ضد الحرب لحقن الدماء وهي المحرض والمتباكي التي رصدت جزء من الجرائم لعسكر الفرقه والإخوانجيين والصقتها بإلنظام والأمن والجيش الوطني زور وبهتان من أجل دفع شباب الاحزاب المغرر عليهم إلى البصعيد و العنف .. اليوم هذه المنظمه "الوقحه" تستعطف الغرب في حكاية الأسلحه الروسيه ! شأن دوله لا يخصها ... إما ان تتعاملوا مع الواقع بالصدق او تخرسوا ايها الحقوقيون المأجورين باموال العماله المدنسه ... تحياتي و مودتي للموقع

Total time: 0.0538