آخر الأخبار :
متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط إنطلاق مؤتمر المانحين لليمن في الرياض بمشاركة اكثر من 120 دولة ومنظمة دولية اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الثلاثاء، 2 يونيو 2020م وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير الدفاع الايراني يدلي باعترافات خطيرة عند تدخلها في اليمن

وزير الدفاع الايراني يدلي باعترافات خطيرة عند تدخلها في اليمن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 28-04-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
اكد وزير الدفاع الايراني دهقان عن دعم جماعة الحوثي في اليمن في كلمه القاها أمام مؤتمر موسكو للأمن الدولي يوم امس الاربعاء. 
 
وقال دهقان إن إيران "تتبع استراتيجية التصدي الفعّال لمواجهة خطر الارهاب" معلناً الوقوف إلى جانب الشعبين العراقي واليمني في التصدي للارهاب والدفاع عن سيادة الدولتين. 
 
مؤكدا عن "دعم حزب الله والمقاومة الفلسطينية وأنصار الله في اليمن والحشد الشعبي في العراق في مواجهة الارهاب والاعتداءات" على حد تعبيره.
 
وشدد دهقان على "أن الجمهورية الاسلامية الايرانية وانطلاقا من التعاليم الاسلامية تدعم جميع الحركات التحررية التي تقف الى جانب شعوبها بهدف صيانة امنها وهويتها الوطنية والحفاظ على وحدة اراضيها في مواجهة نظام الهيمنة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1192