آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اختراق بنك قطر الوطني وتسريب بيانات العائلة المالكة القطرية وصحفيي قناة الجزيرة

اختراق بنك قطر الوطني وتسريب بيانات العائلة المالكة القطرية وصحفيي قناة الجزيرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-04-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تمكن هاكرز من اختراق بنك قطر الوطني وتسريب قاعدة بياناته على الانترنت، وذكر موقع انترناشونال بيزنس تايمز أن الوثائق المسربة تضم معلومات تخص صحفيين قناة الجزيرة.
 
والوثائق التي يصل حجمها 1.4 جيجا لا تتوقف فقط عند بيانات صحفيي الجزيرة بل أيضا العائلة المالكة القطرية كذلك.
 
ونقلا عن موقع دوت مصر ذكر الموقع أن الوثائق المسربة شملت المعاملات المالية والتحوليلات وأرقام البطاقات المصرفية والبطاقات الشخصية وغيرها من المعلوملات الحساسة، وحصلت الجزيرة وصحفييها على معاملة خاصة حيث وضعت معلوماتهم في ملفات منفصلة.
 
وفي ملف يحمل اسم “التجسس والاستخبارات” تظهر معلومات عن وزارة الدفاع والمخابرات البريطانية بجانب معلومات المخابرات القطرية وهناك أيضا معلومات عن المخابرات الفرنسية والبولندية.
 
وقالت مها مبارك مسؤولة العلاقات العامة ببنك قطر الوطنى في تصريحات للموقع إن سياسة البنك هي عدم التعليق على التقارير التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يود البنك استغلال الفرصة لطمأنة الجميع بأنه لا توجد خطورة مالية على عملاء البنك وأنه سيتم تطبيق أقصى درجات الحماية لتأمين سرية بيانات العملاء، وسيقوم البنك في التحقيق بالواقعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1611