آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » قصة نجاح

الماجستير بامتياز للباحثة المرسي من جامعة صنعاء

الماجستير بامتياز للباحثة المرسي من جامعة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

حصلت الباحثة لطيفة حمود علي المرسي على درجة الماجستير بامتياز وذلك على رسالتها الموسومة بـ «مستوى التفكير العلمي و الإبداعي لدى الطلبة المتعلمين في التخصصات العلمية »، في كلية التربية بجامعة صنعاء.

وجرى مناقشة الرسالة، في كلية التربية بجامعة صنعاء، وقررت لجنة المناقشة منح الباحثة درجة الماجستير بتقدير امتياز.

وتكونت لجنة المناقشة من:

- أ.د. عبدالله عثمان الحمادي المشرف الرئيسي رئيساً

-أ.د.فؤاد محمد سعد سيلان ممتحناً خارجياً جامعة عمران عضواً

-د. عبدالله عبدالله جلعوز  ممتحناً داخلياً جامعة صنعاء عضواً

وأعربت الباحثة عن سرورها بتحقيق جزء من طموحاتها، مؤكدة أن الدراسة قدمت ما يمكن اعتباره خارطة طريق صحيحة، لانتشال الوضع الذي يعاني منه التعليم في اليمن إلى مستقبل أفضل.

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25378) قراءة

Total time: 0.2347