آخر الأخبار :
متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط إنطلاق مؤتمر المانحين لليمن في الرياض بمشاركة اكثر من 120 دولة ومنظمة دولية اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الثلاثاء، 2 يونيو 2020م وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

وضع لابنته المنوم في الطعام وبعدها حدثت المصيبة!(تفاصيل جريمة مروعة)

وضع لابنته المنوم في الطعام وبعدها حدثت المصيبة!(تفاصيل جريمة مروعة)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-04-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت نيابة العجوزة المصرية برئاسة المستشار محمد بدر السبكي، مع "أب" اغتصب ابنته القاصر البالغة من العمر 14 عامًا، بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة حيث تعدى جنسيًا على ابنته ليلا، حتى فقدها عذريتها.
 
وأكملت النيابة في تحقيقاتها، أن الفتاة تعيش مع والدها بعد ان انفصلت والدتها عنه وكانت بصحبة شقيقتها من نفس الأبوين، وتبين بأن بعد انفصال الزوجين عاش كلا منهما في حياته الخاصة، فالأم تزوجت من آخر والأب تزوج بعدها مرتين، وعاشت الطفلتان البالغ عمرهما 10 سنوات، وشقيقتها كان عمرها 6 سنوات في منزل الوالد، وبعد مرور 5 سنوات من انفصال الأسرة وأصبح لهما أخ آخر من أم ثانية .
 
واعترف الأب الذي يجرى وراء غرائزه الدنيئة وشهواته الخسيسة، بجريمته تفصيليًا، فكان يضع الحبوب المنومة وموانع الحمل في الشوربة لابنته ليتناوب اغتصابها بسهولة دون أن يشعر احد وبعد مرور الوقت، وفجأة شاهدت شقيقة الفتاة والدها يغتصب أختها، فصرخت ولكن حاول الأب أن يسيطر عليها بتخويفها، وإرهابها فكتمت الطفلة البالغ عمرها 11 عامًا السر اللعين إلى أن اكتشفت الضحية الواقعة عندما شعرت بحالة غريبة وتغير في هرموناتها فذهبت إلى والدتها لتحكي لها فذهبت بها إلى مستشفى إمبابة وكانت الصدمة عندما أخبرها الطبيب بأن طفلتها ليست عذراء، فأخبرت الطفلة الصغيرة والدتها بما شاهدته فأسرعت الأم الى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة واتهمت فيه طليقها باغتصاب ابنته .
 
وتولت النيابة التحقيقات، وأمام المستشار محمد بدر السبكي أنكر المتهم ما نسب إليه من اتهامات، وقال بأن طليقته وابنته اختلقن الواقعة لاتهامه بسرقة محتويات شقته.
 
من جانبها، أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت النيابة عرض الفتاة على الطب الشرعي لبيان واقعة الاغتصاب من عدمه .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1915