آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

عربية ترث 67 مليون ريال وفيلا بعد شهر من زواجها سرا بالسعودية

عربية ترث 67 مليون ريال وفيلا بعد شهر من زواجها سرا بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-05-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تصدر خبر ميراث أرملة عربية مقيمة بالسعودية 67 مليون ريال وفيلا سكنية اهتمامات مستخدمي تويتر في المملكة خاصة وأن الزواج لم يدم أكثر من شهر وكان سرا وانتهى قبل توثيقه رسميا.
 
وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية أن مقيمة تبلغ 22 عاما تزوجت من رجل أعمال سرا في حضور شقيقه وأحد أصدقائه فقط، وبعد شهر من الزواج أنهت أزمة قلبية حياته لتبدأ الزوجة في رحلة إثبات أحقيتها في الميراث والذي أقرته المحكمة العامة. 
 
وتصدر هاشتاق #فتاه_عربيه_ترث_67_مليون_وفيلا الوسوم الأكثر انتشارا في السعودية مساء الأحد بمشاركة أكثر من ألفين مغرد في ساعتين فحسب. 
 
وعلق @alghamdybdalrh1 قائلا "#فتاه_عربيه_ترث_67_مليون_وفيلا ((ماشاء الله هذا رزقها في الدنيا ))"، أما @A_S000000 فكان تعليقه ساخرا مستعينا بصورة للفنان عادل إمام من أحد أفلامه قائلا "أرزاق".
 
كما شارك الإعلامي خالد الفراج بحسابه @khalidalfarraj قائلا "السؤال ليش انتم اللي دايما" ترث ما عمري سمعت رجل يرث 67 هلله وبيجر منكم".
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0879