أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

هددوها بمليونية في التحرير لأنها أهانت الثورة: شباب «فيس بوك» لـ«إليسا»: ممنوع دخولك مصر!

اخبار الساعة - فنون
أطلق عدد من الشباب عدة مجموعات على موقع «فيس بوك» للتواصل الاجتماعي تطالب بمنع المطربة اللبنانية اليسا من دخول مصر بسبب تصريحات أدلت بها وصفت بأنها تضمنت اساءة لثورة 25 يناير.
وبعد أنباء عن ترتيبات اليسا لإحياء حفل غنائي بأحد منتجعات الساحل الشمال، ظهرت عدة مجموعات حملت احداها عنوان: «مليون مصري لمنع اليسا دخول مصر بسبب تشويهها الثورة المصرية»، وأخرى بعنوان: «معاً لمنع اليسا من دخول مصر بسبب تشويهها الثورة المصرية».
وتراوحت تعليقات المشاركين في تلك المجموعات – التي تجاوزت ثلاثة آلاف شخص – بين التنديد بتصريحات اليسا، والتهديد بتنظيم احتجاجات اذا ما تم السماح بدخولها الى مصر، فيما تضمنت بعض التعليقات هجوماً على النجمة التي كانت تحظى بشعبية كبيرة بين المصريين.
ومن ضمن التعليقات، قال أحد المشاركين: «لو دخلت اليسا مصر تاني هنعمل مليونية في ميدان التحرير، لازم تتحاسب على كل اللي قالته في حق ثورة مصر».
يُذكر ان اليسا كانت قد ذكرت، في تصريحات نُسبت اليها، في يونيو الماضي، في معرض تعليقها على ثورة 25 يناير: «شعرت خلال زيارتي الأخيرة الى مصر بأن جموداً أصاب البلد كله».
فسر البعض تلك التصريحات بأنها تتضمن اساءة لثورة الشباب في مصر، ما أثار موجة انتقادات حادة ضد النجمة اللبنانية، لدرجة ان المحامين قاموا برفع دعاوى قضائية تطالب بمنعها من دخول مصر، ولم يصدر أي تعليق من جانب اليسا ازاء الحملات المناهضة لها حتى الآن.

Total time: 0.056