آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

للمرة 24 في تاريخه … برشلونة بطلاً للدوري الإسباني

للمرة 24 في تاريخه … برشلونة بطلاً للدوري الإسباني

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 15-05-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قاد الأوروجوياني لويس سواريز فريق برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، للموسم الثاني على التوالي، والرابع والعشرين في تاريخه، بعد فوز الفريق الكتالوني على مضيفه غرناطة بثلاثية نظيفة، اليوم السبت على ملعب “نويفو لوس كارمينيس” في الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا.
سجل سواريز ثلاثية “هاتريك” لبرشلونة في الدقائق (22 و 38 و86)، ليرفع رصيده إلى 40 هدفًا ويحسم لقب كبير هدافي الليجا، بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو (35 هدفًا).
وانتزع فريق برشلونة لقب الليجا بجدارة بعدما رفع رصيده الى (91 نقطة) بفارق نقطة عن ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، والذي فاز بدوره على ديبورتيفو لاكورونيا (2-0) ليرفع رصيده إلى (90 نقطة) ، في المقابل تجمد رصيد غرناطة عند 39 نقطة في المركز السادس عشر.
في المقابل ، اختتم فريق ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني بفوز مستحق خارج أرضه على ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب “ريازور” في الجولة 38 من المسابقة.
سجل هدفي اللقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 7 و25، ليرفع الفريق الملكي رصيده إلى 90 نقطة، ويتجمد رصيد لاكورونيا عند 42 نقطة، وبات مهدداً بفقدان المركز 13 في جدول الليجا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13771) قراءة

Total time: 0.2271