آخر الأخبار :
الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولد الشيخ يتحدث عن طريقة الأمم المتحدة بالتعامل مع جميع الأطراف في مشاورات الكويت

ولد الشيخ يتحدث عن طريقة الأمم المتحدة بالتعامل مع جميع الأطراف في مشاورات الكويت

اخبار الساعة - الكويت   | بتاريخ : 19-05-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال المبعوث الأممي لدى اليمن إسماعيل ولد الشيخ اليوم الخميس، إن الأمم المتحدة تعتمد المرونة مع الأطراف اليمنية في مشاورات الكويت، من أجل التوصل لحل سياسيي وتجنيب اليمن المزيد من الخسائر.
 
وذكر ولد الشيخ في بيان له، بأن على وفد الحكومة اليمنية والحوثيين وصالح مسؤوليات يجب أن يلتزموا بها، وأكد على أن "المطلوب من المشاركين هو التفاعل البنّاء خلال الاجتماعات واللجان الخاصة من أجل التقدم بالملف السياسي والأمني وقضية الأسرى والمعتقلين".
 
وقال ولد الشيخ، إن العمل جار وبشكل متواز للتوصل الى حل سلمي شامل، القرار النهائي سيكون يمنيا – يمنيا، والتقدم يعتمد على جدّية الوفود.
 
وأشار إلى أن المجتمع الدولي مستعد لدعم اليمن.
 
ولفت ولد الشيخ إلى أنه التقى أمير دولة الكويت، صباح الأحمد الجابر الصباح، وحث الأخير جميع الأطراف اليمنية على متابعة العمل من أجل التوصل الى حل سياسي يضمن الأمن والاستقرار لليمن واليمنيين.
 
وقال بيان المبعوث الأممي إنه استكمل اللقاءات، أمس الأربعاء، مع ممثلي جماعة الحوثيين وحزب المؤتمر الذي يرأسه الرئيس السابق على عبد الله صالح، بعد يوم من لقائه الوفد الحكومي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1806