آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ضاحي خلفان يهاجم الشماليين و ينكر أن يكون اليمن "أصل العرب" ويقول ان اصلهم "ترك وفرس واحباش وأفارقة" ويستدل بهذه الصور!!

ضاحي خلفان يهاجم الشماليين و ينكر أن يكون اليمن "أصل العرب" ويقول ان اصلهم "ترك وفرس واحباش وأفارقة" ويستدل بهذه الصور!!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-05-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

هاجم نائب قائد شرطة دبي السابق "ضاحي خلفان" اليمن الشمالي وأنكر ان يكونوا "اصل العرب" مستدلاً بصورة وكتاب.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات رصدها "اخبار الساعة" ان العرب كانوا مخدوعين بعروبة اليمن الشمالي !!! 40 % بس عرب، مضيفا: "من مخاي رفتم سنعاء....!!! حال الإيرانيين الآن".

واستدل خلفان بكتاب تحت عنوان "الجغرافيا البشرية للشرق الاوسط" للدكتور العراقي يسري الجوهري" معلقا عليه: انتم ليش تردون علي ردوا على الأرقام التي ذكرها الدكتور العراقي".

كما استدل بصورة رفعها الحوثييون في احدى مسيراتهم بصنعاء للخميني زعيم الثورة الايرانية معلقاً عليها" يمنيون يرفعون صورة المناصل السلال...كلا بل آية خدا  إمام خميني.....أليس الأولى ترفعون صورة المناضل اليمني.. عاش الخميني إمام  اليمن...استحوا".

وتابع يقول "اليمن الشمالي ضايع بين الحوثي وعفاش، صدعتونا ..عرب..عرب...طلعتوا  60%  من ترك وفرس  واحباش وافارقة..احسن اسكتوا...ولا تذكرون العرب.".

ضاحي خلفان يهاجم الشماليين و ينكر أن يكون اليمن "أصل العرب" ويقول ان اصلهم "ترك وفرس واحباش وأفارقة" ويستدل بهذه الصور!!
مهاجما بكلامه الشماليين بقوله: اسكتوا بس ولا تحشرونا..اصل العرب  وانتم 60% من حرا وبرا...الآن اتضحت تسمية الجنوب العربي....لتلك  الأسباب يادكتور..!!".

واضاف بقوله: لو كنتم  ترفعون  صورا للمناضل السلال  رحمه الله لقنلنا  رجال  ولكن ان ترفعوا فوق رؤوسكم صورة قائد ايراني  فتبا لكم."

واستمر هجوبه قائلا: " لا حد يقول اليمن اصل العرب....العرب أقلية في اليمن الشمالي اصل العرب من الجنوب العربي وبس."

وتابع خلفان قائلا: الشماليون يتفلسفون علينا وهم مش عرب...العرب فيهم مساكين محرومين حتى من المناصب...وهم أقلية في وطنهم

مختتما كلامه بحسب ما رصده "اخبار الساعة" بقوله: على اية حال اليمن الشمالي باقليته العربية الله يكون في عونه....كنا نظن اليمن 99% عرب...صدمة للعرب..!!!

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0897