آخر الأخبار :
الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حمزة الحوثي يكشف عن خيار جماعته في حال فشلت المشاورات

حمزة الحوثي يكشف عن خيار جماعته في حال فشلت المشاورات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-05-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
اتهم القيادي الحوثي، وعضو وفد الجماعة بمشاورات الكويت، حمزة الحوثي، وفد الحكومة اليمنية بالسعي لإفشال الحوار.
 
واعتبر القيادي الحوثي، انسحاب وفد الحكومة اليمنية، من المشاورات كان مفاجئا وغير مبرر.
 
وأضاف حمزة الحوثي، في مؤتمر صحفي، عقده بالكويت، الأربعاء، أنه إذا لم تثمر هذه المشاورات فإن وفد جماعته سيعود إلى صنعاء وسيكون في طليعة الشعب لمواجهة ما وصفه بـ"العدوان".
 
ولفت الحوثي، إلى أن النقاشات خلال الفترة السابقة كانت ايجابية وتمحورت حول تشكيل لجنة عسكرية وأمنية وتشكيل حكومة توافقية واستمرار الحوار وقضايا عامة كوقف إطلاق النار ورفع اليمن من تحت البند السابع وغيرها، حسب وصفه.
 
وشدد عضو وفد جماعة الحوثي بمشاورات الكويت قائلا: " لا بد من التوافق السياسي على كافة التفاصيل من أجل المرحلة الانتقالية مطالبا الطرف الآخر بالالتزام باتفاق السلم والشراكة وقرار مجلس الأمن والمبادرة الخليجية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7076) قراءة

Total time: 0.2324