آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حمزة الحوثي يكشف عن خيار جماعته في حال فشلت المشاورات

حمزة الحوثي يكشف عن خيار جماعته في حال فشلت المشاورات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-05-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
اتهم القيادي الحوثي، وعضو وفد الجماعة بمشاورات الكويت، حمزة الحوثي، وفد الحكومة اليمنية بالسعي لإفشال الحوار.
 
واعتبر القيادي الحوثي، انسحاب وفد الحكومة اليمنية، من المشاورات كان مفاجئا وغير مبرر.
 
وأضاف حمزة الحوثي، في مؤتمر صحفي، عقده بالكويت، الأربعاء، أنه إذا لم تثمر هذه المشاورات فإن وفد جماعته سيعود إلى صنعاء وسيكون في طليعة الشعب لمواجهة ما وصفه بـ"العدوان".
 
ولفت الحوثي، إلى أن النقاشات خلال الفترة السابقة كانت ايجابية وتمحورت حول تشكيل لجنة عسكرية وأمنية وتشكيل حكومة توافقية واستمرار الحوار وقضايا عامة كوقف إطلاق النار ورفع اليمن من تحت البند السابع وغيرها، حسب وصفه.
 
وشدد عضو وفد جماعة الحوثي بمشاورات الكويت قائلا: " لا بد من التوافق السياسي على كافة التفاصيل من أجل المرحلة الانتقالية مطالبا الطرف الآخر بالالتزام باتفاق السلم والشراكة وقرار مجلس الأمن والمبادرة الخليجية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.107