آخر الأخبار :
قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حمزة الحوثي يكشف عن خيار جماعته في حال فشلت المشاورات

حمزة الحوثي يكشف عن خيار جماعته في حال فشلت المشاورات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-05-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
اتهم القيادي الحوثي، وعضو وفد الجماعة بمشاورات الكويت، حمزة الحوثي، وفد الحكومة اليمنية بالسعي لإفشال الحوار.
 
واعتبر القيادي الحوثي، انسحاب وفد الحكومة اليمنية، من المشاورات كان مفاجئا وغير مبرر.
 
وأضاف حمزة الحوثي، في مؤتمر صحفي، عقده بالكويت، الأربعاء، أنه إذا لم تثمر هذه المشاورات فإن وفد جماعته سيعود إلى صنعاء وسيكون في طليعة الشعب لمواجهة ما وصفه بـ"العدوان".
 
ولفت الحوثي، إلى أن النقاشات خلال الفترة السابقة كانت ايجابية وتمحورت حول تشكيل لجنة عسكرية وأمنية وتشكيل حكومة توافقية واستمرار الحوار وقضايا عامة كوقف إطلاق النار ورفع اليمن من تحت البند السابع وغيرها، حسب وصفه.
 
وشدد عضو وفد جماعة الحوثي بمشاورات الكويت قائلا: " لا بد من التوافق السياسي على كافة التفاصيل من أجل المرحلة الانتقالية مطالبا الطرف الآخر بالالتزام باتفاق السلم والشراكة وقرار مجلس الأمن والمبادرة الخليجية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7092) قراءة

Total time: 0.1692