أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اول تعليق من الفريق علي محسن على حادث التفجير الارهابي في عدن ورد وزير الداخلية

- سبأ نت
أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر على ضرورة اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة تجاه الحادثة الإجرامية التي استهدفت صباح اليوم معسكر بدر بالعاصمة المؤقتة عدن وراح ضحيتها عدداً من الشهداء والجرحى من المجندين، تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.
 
ونوه نائب الرئيس، في اتصال هاتفي بوزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، إلى عزم القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مواصلة الحرب على الإرهاب بكل أشكاله وصوره لاجتثاثه من جذوره، مشدداً على تفعيل دور الأجهزة الأمنية للقيام بواجبها في حماية المواطنين والمنشآت العامة والخاصة.
 
وعبر الفريق محسن عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء.. سائلاً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.
 
وشدد على الدور الذي يجب أن تلعبه الأجهزة الأمنية والعسكرية في إفشال المخططات الدموية للعناصر الإرهابية والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين، داعياً الأحزاب والقوى الوطنية والمواطنين إلى مساندة الدور الأمني لهذه الأجهزة.
 
من جانبه أكد وزير الداخلية اللواء حسين عرب ، أن الأجهزة الأمنية لن تألوا جهداً في ملاحقة مرتكبي الجريمة وتقديمهم للعدالة، مشيداً باهتمام ودعم القيادة السياسية للأجهزة الأمنية بما من شأنه استتباب الأمن وإعادة الأمور إلى طبيعتها.

Total time: 0.06