أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

تحكيم لمجموعة من الاعمال المقدمة من الاعضاء لقاء لمصورين يمنيين مع مصورين مصريين بالقاهرة

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف

التقاء مساء أمس الأربعاء الموافق 14/09/2011 مصورين من اليمن بنادي القاهرة للكاميرا حيث حصل الزميل / إبراهيم الشريف (الأمين العام بالجمعية اليمنية للتصوير) والزميل / نبيل المتوكل (مسئول التدريب بالجمعية) على دعوة لحضور اللقاء الدوري للنادي.

حيث قدمت التهاني للشريف كونه حصل على جائزة دولية في التميز في العمل الفني في الوطن العربي وحصل على جائزة دولية اخرى والتي كرم فيها بداية العام من قبل كل من رئيس الوزراء التركي والكويتي وله مشاركات كبيرة داخل وخارج اليمن في كل من الولايات المتحدة الامريكية و أوربا، الشرق الاوسط، وافريقيا.

تخلل اللقاء أيضاً شكر سته من الفائزين من أعضاء النادي في مسابقة اتحاد المصورين العرب بألمانيا وشمل اللقاء لجنه تحكيم لمجموعة من الاعمال المقدمة من الاعضاء وكان المحكم متخصص امريكي في مجال التصوير حيث تم التحكيم عن طريق التواصل مع المحكم عن طريق شبكة النت.

لنادي القاهرة للكاميرا مجموعة من المشاركات العالمية والجوائز حيث وتم تأسيس النادي على يد خبراء غربيين ويتم ادارته الان بواسطه مصورين مصريين على مستوى عالي من الاحترافية. حيث ولدى أعضاء النادي مجموعة من رحلات التصوير الداخلية والعالمية في دول متعددة حول العالم وفي القريب سيتم زيارة كل من الولايات المتحدة الامريكية، واستراليا، وجنوب أفريقيا ودول أخرى.

في نهاية اللقاء تم الاتفاق بين قادة النادي ومصورين اليمن على عم تعاون مستقبلي بين الجهتين وتبادل الخبرات والرحلات وتقييم الصور دوليا ومد جسور تعاون مستقبلي.

Total time: 0.0962