آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صورة لـ “أوزيل” بملابس الإحرام أمام الكعبة تذهل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي

صورة لـ “أوزيل” بملابس الإحرام أمام الكعبة تذهل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-05-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أثارت صورة للاعب خط الوسط لفريق أرسنال الإنجليزي ونجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل بملابس الإحرام البيضاء أجواء احتفاء قياسية بشبكات التواصل الاجتماعي.
 
فقد شهد موقع “فيسبوك” وحده خلال 24 ساعة تسجيل إعجاب أكثر من مليوني مستخدم بصورة اللاعب الألماني ذي الأصول التركية، وأعاد إرسالها أكثر من مليون آخرين، وعلق عليها نحو 50 ألف مستخدم.
 
وحازت الصورة التي نشرها أوزيل مع عدة وسوم (هاشتاغات) على استحسان عشرات آلاف المعجبين الآخرين بموقعي “تويتر” و”إنستغرام”.
 
وجاءت صورة أوزيل (28 عاما) هذه المرة خلال أدائه يوم السبت الماضي مناسك العمرة أمام الكعبة داخل المسجد الحرام بمكة المكرمة، مختلفة عن صور أخرى اعتاد جمهوره مشاهدته فيها بملابس لاعبي كرة القدم فوق الملاعب الخضراء أو مرتديا حللا فاخرة بحفلات استقبال النجوم والمشاهير بالمجتمع الألماني.
 
وعبر معظم جمهور مسعود أوزيل عن إعجابهم بصورة لاعبهم المفضل الذي لم يسبق له التعبير عن التزامه الديني بهذا الشكل الواضح في أوساط الرأي العام الألماني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18937) قراءة

Total time: 0.1869