آخر الأخبار :
جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: الوفد الحكومي اليمني في مشاورات الكويت يعود إلى الرياض..ومصدر يكشف السبب؟

 عاجل: الوفد الحكومي اليمني في مشاورات الكويت يعود إلى الرياض..ومصدر يكشف السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
وصل ثلاثة من اعضاء الوفد الحكومي الى الرياض لاطلاع القيادة السياسية على مستجدات الوضع في الكويت وما يتم التشاور من اجله ضمن التحركات الدولة لإنجاح المشاورات.
وذكرت مصادر مطلعة ان أعضاء الوفد وهم عبد العزيز جباري وياسين مكاوي ومحمد السعدي التقوا الرئيس هادي وعقدوا اجتماعا معه بحضور نائب الرئيس ورئيس الوزراء وهيئة المستشارين.
وذكرت وكالة الانباء الحكومية "سبأ" أن اعضاء الوفد قدموا إيضاحات لمختلف الخطوات والحيثيات التي رافقت سير المشاورات منذ بدايتها حتى اليوم.. ولم تنشر الوكالة أي تفاصيل اخرى عما قدمه اعضاء الوفد وما يجري في الكويت من مشاورات ولاسيما بعد تدخل الامين العام لمجلس التعاون الخليجي ووزير خارجية الكويت بقوه وسط توقعات بمبادرة خليجية ثانية
وكانت مصادر اعلامية ذكرت ان الناطق باسم الحوثيين محمد عبدالسلام وصل الى السعودية في زيارة غير معلنه هدفها التباحث مع الجانب السعودي في اطار استكمال سلسلة من اللقاءات جرت بين الطرفين تمخض عنها هدنة في الحدود وادخال المساعدات الغذائية الى محافظة صعدة.
 
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5544) قراءة

Total time: 0.4032