آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولي ولي العهد السعودي: يحدد موعد إصدار نظام الإقامة الدائمة للوافدين “الجرين كارد”

ولي ولي العهد السعودي: يحدد موعد إصدار نظام الإقامة الدائمة للوافدين “الجرين كارد”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلن ولي ولي العهد السعودي “الأمير محمد بن سلمان” أن رؤية المملكة التي أعلن عنها والتي تمثلت في “رؤية المملكة 2030” تمثلت على جانب خاص بالعمالة الوافدة والمقيمة في المملكة، تلك التي أشار إليها بنظام “جرين كارد”.
 
 
 
كما أضاف ولي ولي العهد السعودي أن نظام “الجرين كارد” الجديد، من شأنه أن يمكن العرب والمسلمين من العيش طويلا في المملكة.
 
 
 
كما أوضح أن الرؤية الجديدة التي تسعى إليها المملكة من شأنها أن تعمل على زيادة الاستثمار في المملكة، وأيضا فتح أسواق جديدة للعمل، وإعادة الفائدة على المقيمين وذلك ما يكون من خلال استثمارهم لأموالهم بداخل المملكة بدلا من تحولها للخارج.
 
 
 
كما أفاد ولي ولي العهد أن موعد تطبيق المشروع الجديد “جرين كارد: سوف يكون في عضون الخمس سنوات القادمة، موضحا أن ذلك من شأنه أن يعمل على انتعاش الحالة الاقتصادية في المملكة، بالإضافة إلى  تمكنهم من العيش في المملكة وتشرع لهم حقوق وواجبات مثلهم مثل المواطن السعودي.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16112) قراءة

Total time: 0.2443