آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

منفذ الطوال يغرق .. ومناشدات عاجلة للسعودية لانقاذه (صور)

منفذ الطوال يغرق .. ومناشدات عاجلة للسعودية لانقاذه (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
وجه مواطنون يمنيون نداء استغاثة عاجلا للحكومة اليمنية والمسؤولين بالمملكة لإنقاذهم بعد تعرض منفذ الوديعة الحدودي مع المملكة للغرق نتيجة الفيضانات.
 
وأظهرت صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الثلاثاء (5 أبريل 2015) غمر المياه للمنفذ، فيما طالب اليمنيون الموجودون هناك بسرعة إرسال فرق الدفاع المدني لإنقاذهم من السيول الجارفة التي غمرت محلاتهم وسياراتهم والشقق السكنية بالمنطقة.
 
منفذ الطوال يغرق .. ومناشدات عاجلة للسعودية لانقاذه (صور)
ووجه نشطاء نداء استغاثة عاجلة للحكومة اليمنية ومسؤولي المملكة بإنقاذهم وإرسال الدفاع المدني السعودي من المنفذ كونهم في منطقة محايدة للمملكة.
 
وهطلت أمطار غزيرة على منطقة الوديعة مساء الثلاثاء، ما أدى إلى ارتفاع مخيف في منسوب المياه، وتحولها إلى فيضانات غمرت المحلات التجارية والسيارات والفنادق المتواجدة بالمنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8678) قراءة

Total time: 0.4653