آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أول كلمة مرئية للشيخ القرني بعد خروجه من المستشفى

أول كلمة مرئية للشيخ القرني بعد خروجه من المستشفى

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء (الـ6 من إبريل 2016) "فيديو" للشيخ عائض القرني بعد خروجه من المستشفى.
 
وتناول القرني -خلال حديثه- التذكير بنعم الله، وطالب متابعيه بأن يحمدوا الله على نعمة العافية، لأنهم "لو علموا هذه النعمة حقًّا لسجدوا لله وشكروه طويلًا".
 
وأضاف: "وأنا على سرير المرض، تذكرت نعمة المشي، نعمة الطعام، نعمة الكلام، نعمة النوم، نعمة الحركة، ونعمة الصلاة، وتذكرت نعمًا كثيرة، بعد أن أفقت من العمليات، وبعد أن بشروني بالحياة، وبعد أن مشيت خطوتين قالوا.. نعمة، ولما تناولت الطعام بدون مغذٍّ قالوا.. نعمة".
 
وتابع أنه لما كان في غرفة العمليات وخراطيم المحاليل متصلة بجسده، قال في نفسه "ما قيمة هذه الدنيا مقابل نعمة الصحة والعافية؟".
 
وذكر القرني بالحديث الشريف: "من أصبح منكم آمنًا في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها".
 
وكان القرني قد قدم الشكر لكل من زاره وسأل عنه، عبر حسابه على تويتر، في الـ28 من مارس الماضي، معتذرًا عن استقبال الزوار في فترة التأهيل والنقاهة.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1195