آخر الأخبار :
اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية دخل النسر في معركة مع أخطبوط .. شاهد النهاية الغريبة ظنّوا أن تمساحًا قتله ثم اكتشفوا "الحقيقة الصادمة" عليك الابتعاد عن هذه الأغذية.. غذا كنت تعاني من التهاب في الأمعاء الكلاب الشياطين تقتل رجلًا وتلتهم ذراعه وهو حي في حادثة مروعة كوريا الشمالية مهددة القوى المعادية: لا تستفزونا إذا أردتم "رؤية عام جديد" مسلح يرتكب جريمة بشعة في الصعيد بمحافظة شبوة ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الملك سلمان يزف بشرى سارة اليوم للمقيمين بمناسبة شهر رمضان ؟

الملك سلمان يزف  بشرى سارة اليوم للمقيمين  بمناسبة شهر  رمضان ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أصدرت وزارة الداخلية اليوم قرارا بإستثناء مجموعة من أصحاب التهم المحكوم عليهم بأحاكم مدنية مثل سجناء الطب الشعبي والحق العام والأحداث والفتيات المتغيبات والهاربين من أسرهم  والتغرير بالقُصّر أو فاقدي الأهل أو المعوقين والتحرش بهم.
 
 
 
جاء ذلك بعد أمر ملكي بالعفو أقره الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين حول إعفاء عدد من السجناء لمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، حيث صرح وزير الداخلية السعودية أن من بين الأشخاص التي تم إختيارهم للإعفاء أصحاب التهم التالية :
 
القتل شبه العمد، والمضاربات البسيطة، وقضايا السجناء السعوديين والوافدين المحكومين في حوادث سير.
 
 
 
 
 
حيث إستثنت وزارة الداخلية أصحاب الجرائم التالية :
 
الرقاة ومدعي الطب الشعبي، والاعتداء على رجال السلطة العامة والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى القضايا التي تمس أمن الدولة والقتل العمد والسطو والسلب والنهب والنشل وقطع الطريق والسرقة.
 
 
 
بالإضافة لبعض السجناء أصحاب القضايا التالية :
 
إيواء الأحداث والفتيات المتغيبات أو الهاربين من أسرهم والتغرير بالقصر أو فاقدي الأهل أو المعوقين والتحرش بهم، وقضايا الشذوذ والاختطاف والاغتصاب والقوادة والابتزاز والاعتداء الجنسي على المحارم والمخدرات بجميع أنواعها.
 
 
 
هذا ولا يشمل العفو أيضا سجناء قضايا السحر والشعوذة وتعذيب الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، ومكافحة الغش التجاري والتستر التجاري والعلامات التجارية.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (26215) قراءة

Total time: 0.1815