آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العمل السعودية :لاوجود لنظام الكفالة بالمملكة في شهر رمضان

العمل السعودية  :لاوجود لنظام الكفالة بالمملكة في شهر رمضان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال وزير العمل بالمملكة العربية السعودية  الدكتور مفرج سعد الحقباني إن نظام الكفيل قد الغي تماماً في المملكة مبيناً في حديثة أن ما يتم حالياً بين مقدم الخدمات وصاحب الأعمال هو علاقة تعاقدية بين  أصحاب العمل والعمالة الوافدة .
 
 
 
صاحب الأعمال والعاملة الوافدة
 
وشدد الحقباني على ضرورة عمل  تعاقد بين الطرفين بحيث يضمن طرفي العلاقة  عدم الخلافات المستقبيلة وأن تكون البنود واضحة لإعلاء مبدء  الشفافية، وأن يلتزم كل الطرفان من واجبات وحقوق لضمان استمرارية العلاقةبين صاحب العمل والعامل دون وجود أي منازعات مستقبلية .
 
 
 
وأضاف الوزير أن خلال لقائة بوزير القوى العاملة بمصر قد تم التعاقد مع مستشارين مصريين للعمل على حل المشاكل القضائية بالمحاكم السعودية والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها .
 
 
 
وأكد الحقباني  أن وزارة  العمل تعمل بكل جد  لحل كافة المشكلات  العمالية للمغتربين خاصة العمالة المصرية في المملكة العربية السعودية .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11672) قراءة

Total time: 0.1983