آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العمل السعودية :لاوجود لنظام الكفالة بالمملكة في شهر رمضان

العمل السعودية  :لاوجود لنظام الكفالة بالمملكة في شهر رمضان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال وزير العمل بالمملكة العربية السعودية  الدكتور مفرج سعد الحقباني إن نظام الكفيل قد الغي تماماً في المملكة مبيناً في حديثة أن ما يتم حالياً بين مقدم الخدمات وصاحب الأعمال هو علاقة تعاقدية بين  أصحاب العمل والعمالة الوافدة .
 
 
 
صاحب الأعمال والعاملة الوافدة
 
وشدد الحقباني على ضرورة عمل  تعاقد بين الطرفين بحيث يضمن طرفي العلاقة  عدم الخلافات المستقبيلة وأن تكون البنود واضحة لإعلاء مبدء  الشفافية، وأن يلتزم كل الطرفان من واجبات وحقوق لضمان استمرارية العلاقةبين صاحب العمل والعامل دون وجود أي منازعات مستقبلية .
 
 
 
وأضاف الوزير أن خلال لقائة بوزير القوى العاملة بمصر قد تم التعاقد مع مستشارين مصريين للعمل على حل المشاكل القضائية بالمحاكم السعودية والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها .
 
 
 
وأكد الحقباني  أن وزارة  العمل تعمل بكل جد  لحل كافة المشكلات  العمالية للمغتربين خاصة العمالة المصرية في المملكة العربية السعودية .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11651) قراءة

Total time: 0.1811