آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العمل السعودية :لاوجود لنظام الكفالة بالمملكة في شهر رمضان

العمل السعودية  :لاوجود لنظام الكفالة بالمملكة في شهر رمضان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال وزير العمل بالمملكة العربية السعودية  الدكتور مفرج سعد الحقباني إن نظام الكفيل قد الغي تماماً في المملكة مبيناً في حديثة أن ما يتم حالياً بين مقدم الخدمات وصاحب الأعمال هو علاقة تعاقدية بين  أصحاب العمل والعمالة الوافدة .
 
 
 
صاحب الأعمال والعاملة الوافدة
 
وشدد الحقباني على ضرورة عمل  تعاقد بين الطرفين بحيث يضمن طرفي العلاقة  عدم الخلافات المستقبيلة وأن تكون البنود واضحة لإعلاء مبدء  الشفافية، وأن يلتزم كل الطرفان من واجبات وحقوق لضمان استمرارية العلاقةبين صاحب العمل والعامل دون وجود أي منازعات مستقبلية .
 
 
 
وأضاف الوزير أن خلال لقائة بوزير القوى العاملة بمصر قد تم التعاقد مع مستشارين مصريين للعمل على حل المشاكل القضائية بالمحاكم السعودية والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها .
 
 
 
وأكد الحقباني  أن وزارة  العمل تعمل بكل جد  لحل كافة المشكلات  العمالية للمغتربين خاصة العمالة المصرية في المملكة العربية السعودية .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11744) قراءة

Total time: 0.3019