آخر الأخبار :
بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل «أبو الحاكم» و «5» من مرافقيه شرق تعز

مقتل «أبو الحاكم» و «5» من مرافقيه شرق تعز

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

قتل القيادي الحوثي إبراهيم أبو الحاكم مع خمسة من مرافقيه السبت، خلال اشتباكات مع المقاومة في محافظة تعز.

وذكرت تقارير صحفية أن مقتل القيادي الحوثي ومرافقيه جاء في اشتباكات عنيفة في جبهة ثعبات شرقي تعز بعد صد رجال المقاومة هجوما لقوات الحوثي و صالح على مواقعهم.

واندلعت معارك عنيفة السبت في حي ثعبات وحي الزراعة والجحملية في الجبهة الشرقية بين المقاومة الشعبية المسنودة بالجيش الوطني الذين نجحا في صد هجوم الحوثيين وقادا هجوما معاكسا سيطرا فيه على معظم مناطق ثعبات والجحملية.

وفي وقت سابق قتل 3 و جرح 18 مدنيا جراء القصف الحوثي المستمر على الأحياء السكنية في تعز.

وأشارت مصادر الى مقتل 8 و جرح 38 من رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني خلال المواجهات والقصف الحوثي على مواقع المقاومة.

وتمكن رجال المقاومة الشعبية من كسر هجوم شنته قوات الحوثي و صالح جوار مبنى الهلال الأحمر والإذاعة بحي ثعبات شرق المدينة وإجبار مسلحي الحوثي على الفرار
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2341