آخر الأخبار :
وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض مسؤول أمريكي يكشف معلومات صادمة بشأن عمليات الليزك ويطالب بإيقافها ! جدال زوجة مع زوجها في السيارة ينتهي بموتها بطريقة مروعة أردوغان يفجر مفاجأة: تلقينا عرضا لتقاسم نفط سوريا لكننا رفضناه إيران تقول إن قطع الإنترنت في البلاد جاء حفاظا على الأمن القومي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل «أبو الحاكم» و «5» من مرافقيه شرق تعز

مقتل «أبو الحاكم» و «5» من مرافقيه شرق تعز

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قتل القيادي الحوثي إبراهيم أبو الحاكم مع خمسة من مرافقيه السبت، خلال اشتباكات مع المقاومة في محافظة تعز.

وذكرت تقارير صحفية أن مقتل القيادي الحوثي ومرافقيه جاء في اشتباكات عنيفة في جبهة ثعبات شرقي تعز بعد صد رجال المقاومة هجوما لقوات الحوثي و صالح على مواقعهم.

واندلعت معارك عنيفة السبت في حي ثعبات وحي الزراعة والجحملية في الجبهة الشرقية بين المقاومة الشعبية المسنودة بالجيش الوطني الذين نجحا في صد هجوم الحوثيين وقادا هجوما معاكسا سيطرا فيه على معظم مناطق ثعبات والجحملية.

وفي وقت سابق قتل 3 و جرح 18 مدنيا جراء القصف الحوثي المستمر على الأحياء السكنية في تعز.

وأشارت مصادر الى مقتل 8 و جرح 38 من رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني خلال المواجهات والقصف الحوثي على مواقع المقاومة.

وتمكن رجال المقاومة الشعبية من كسر هجوم شنته قوات الحوثي و صالح جوار مبنى الهلال الأحمر والإذاعة بحي ثعبات شرق المدينة وإجبار مسلحي الحوثي على الفرار
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1328