آخر الأخبار :
التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل «أبو الحاكم» و «5» من مرافقيه شرق تعز

مقتل «أبو الحاكم» و «5» من مرافقيه شرق تعز

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قتل القيادي الحوثي إبراهيم أبو الحاكم مع خمسة من مرافقيه السبت، خلال اشتباكات مع المقاومة في محافظة تعز.

وذكرت تقارير صحفية أن مقتل القيادي الحوثي ومرافقيه جاء في اشتباكات عنيفة في جبهة ثعبات شرقي تعز بعد صد رجال المقاومة هجوما لقوات الحوثي و صالح على مواقعهم.

واندلعت معارك عنيفة السبت في حي ثعبات وحي الزراعة والجحملية في الجبهة الشرقية بين المقاومة الشعبية المسنودة بالجيش الوطني الذين نجحا في صد هجوم الحوثيين وقادا هجوما معاكسا سيطرا فيه على معظم مناطق ثعبات والجحملية.

وفي وقت سابق قتل 3 و جرح 18 مدنيا جراء القصف الحوثي المستمر على الأحياء السكنية في تعز.

وأشارت مصادر الى مقتل 8 و جرح 38 من رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني خلال المواجهات والقصف الحوثي على مواقع المقاومة.

وتمكن رجال المقاومة الشعبية من كسر هجوم شنته قوات الحوثي و صالح جوار مبنى الهلال الأحمر والإذاعة بحي ثعبات شرق المدينة وإجبار مسلحي الحوثي على الفرار
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1697