آخر الأخبار :
متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط إنطلاق مؤتمر المانحين لليمن في الرياض بمشاركة اكثر من 120 دولة ومنظمة دولية اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الثلاثاء، 2 يونيو 2020م وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

وجبة سحور سحرية تفقدك وزنك وتمنع العطش وتقضي على الكرش

وجبة سحور سحرية تفقدك وزنك وتمنع العطش وتقضي على الكرش

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 07-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال موقع jbcnews إنه يمكن تناول وجبة سحور في رمضان دون إحداث زيادة في الوزن، بل إن تلك الوجبة يمكنها أن تفقدك 10 كيلوجرامات من الوزن دون «رجيم»، كما أنها تمنع الإحساس بالعطش وتقضي على الكرش.
 
ووفقًا لما نقله الموقع فإن مكونات تلك الوجبة يجب أن تكون عصير برتقال + موزة + ثلج أو ماء بارد.
 
وطريقة التحضير هي "مزج الكل في الخلاط واعتماده كوجبة سحور طيلة 30 يومًا".
 
وذكر الموقع أنه "وفقًا لآخر الدراسات فإن الموز أهم ما قد يفقدك وزنك  ليس كما هو مشاع من قبل، فمزيج الموز والبرتقال محطم قوي للشحوم خصوصًا منطقة البطن إذا أخذناه كوجبة سحور".
 
كما أن الموز و البرتقال يساهمان في إبعاد الاكتئاب، ورفع هرمون السعادة، وإعطاء طاقة ونشاط، وتسريع عملية الحرق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1301