آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

الفيفا تقول وداعا لميسي !

الفيفا تقول وداعا لميسي !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

غاب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، عن التواجد على غلاف اللعبة الشهيرة "فيفا 2017"، للمرة الأولى منذ عدة سنوات.

وكشفت شركة " EA Sports" لصناعة وتطوير الألعاب الإلكترونية، عن البرومو الجديد الخاص بأحداث إصدارات لعبة "فيفا"، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث شهد الغلاف غياب ميسي وذلك لأول مرة منذ عام 2012، عقب انتهاء تعاقده مع الشركة.

وحل 4 لاعبين بدلا من النجم الأرجنتيني ميسي على غلاف النسخة الأحدث من اللعبة الأشهر والأكثر شعبية فى العالم، وهم جيمس رودريغيز لاعب ريال مدريد، أنطونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، إيدين هازارد نجم تشيلسى، وماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند.

 

 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12585) قراءة

Total time: 0.1747