آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صدور إعلان جديد من الديوان الملكي السعودي

صدور إعلان جديد من الديوان الملكي السعودي

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 08-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الثلاثاء، عن وفاة الأميرة لولوة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود، ابنة ثاني ملوك السعودية.
 
وقال الديوان، في بيان، إنه سيصلى عليها اليوم الأربعاء، بعد صلاة العشاء، في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.
 
وآل سعود هي الأسرة الحاكمة في السعودية، ويعتبر عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، أول ملك للسعودية بشكلها الحديث، وذلك بعد توحيد مناطقها تحت مسمى المملكة العربية السعودية، في 23 أيلول/ سبتمبر 1932.
 
وفي عام 1933، عيّن ابنه الأكبر سعود، وليًا للعهد، بعد الموافقة وأخذ البيعة له، وقد كان يسانده في أمور الدولة.
 
بعد وفاة الملك عبدالعزيز، تمت مبايعة ابنه سعود ملكًا، ليجري في عهده العديد من الإصلاحات الداخلية والمشروعات العمرانية من أهمها، إنشاء مجلس الوزراء، والنهضة التعليمية التي تم فيها تحويل مديرية المعارف إلى وزارة المعارف، وعمل على توسعة المسجد النبوي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6508) قراءة

Total time: 0.2378