آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يقفز إلى أعلى مستوياته خلال 8 شهور

النفط يقفز إلى أعلى مستوياته خلال 8 شهور

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 08-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قفزت أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها في 8 شهور، الأربعاء (8 يونيو 2016)، مدعومة بالبيانات الصناعية التي أظهرت خفضًا غير متوقع للمخزونات الأمريكية من الخام، مع الطلب الصيني القوي والهجمات على صناعة النفط في نيجيريا.
 
وارتفع مزيج برنت تسليم أغسطس 9 سنتات إلى 51.53 دولارًا للبرميل، بعد تحقيقه ارتفاعًا قدره 89 سنتًا أمس الثلاثاء؛ حيث كانت الأسعار قد لامست سعر 51. 55 دولارًا، في وقت سابق، وهو الأعلى منذ 12 أكتوبر، وفقًا لما ذكرته "سكاي نيوز عربية".
 
وسجل سعر الخام الخفيف لتسليم يوليو 17 سنتًا، إلى 50.53 دولارًا للبرميل، بعد أن لامس 50.58 دولارًا في وقت سابق، وهو الأقوى منذ 9 أكتوبر الماضي.
 
وانخفضت مخزونات النفط الخام التجاري الأمريكي من 3.6 ملايين برميل الأسبوع الماضي، بحسب بيانات من المعهد البترولي الأمريكي؛ وذلك بالمقارنة مع توقعات بانخفاض قدره 2.7 مليون برميل فقط.
 
وكانت بيانات التجارة الصينية أظهرت زيادة غير متوقعة في الواردات وانخفاضًا في الصادرات، إضافة إلى الآمال بأن ثاني اقتصاد عالمي يتجه نحو الاستقرار.
 
كما ارتفع النفط بدعم من المخاوف من تعطل الإمدادات العالمية من جراء تعرض حقول النفط النيجيرية لعمليات التخريب التي أدت إلى تراجع إنتاج النفط في هذا البلد الإفريقي إلى أدنى مستوى له منذ 20 عامًا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1884