آخر الأخبار :
الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الشيخ الكلبناني يعلنها صراحة: لن امنع بناتي من قيادة السيارة داخل السعودية (فيديو)

الشيخ الكلبناني يعلنها صراحة: لن امنع بناتي من قيادة السيارة داخل السعودية (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد الشيخ عادل الكلباني ، إمام مسجد المحيسن بالرياض ، والإمام السابق بالحرم المكي ، أنه لا يمانع في أن تقود بناته السيارة في المملكة في حال تم إقرار قيادة المرأة للسيارة ، كاشفا عن أنه يطلب من بناته عندما يسافرون إلى الإمارات، تعلم قيادة السيارات.
 
وأرجع الكلباني ، خلال استضافته في برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية” ، سبب ذلك إلى “تهيئة بناته للاعتماد على أنفسهن وألا يكون لديهن تواكل واعتماد على الآخرين، خاصة أنهن في مجتمع فيه المرأة معتمدة كثيراً على الرجل”.
 
ولفت إلى أنه مثلاً يسافر مع زوجته وبناته ولربما أصابه مكروه، فحينها لن تستطيع بناته التصرف في هذه الحالة، لذا فهو يسعى لتهيئة بناته للاعتماد على أنفسهن.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1445