آخر الأخبار :
بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمن المصري يحتجز القيادي الحوثي سلطان السامعي (تفاصيل)

الأمن المصري يحتجز القيادي الحوثي سلطان السامعي (تفاصيل)

اخبار الساعة - القاهرة   | بتاريخ : 08-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
منعت السلطات المصرية، مساء الثلاثاء 7 يونيو/حزيران، النائب البرلماني اليمني سلطان أحمد عبدالرب السامعى، من دخول القاهرة، واوقفته في مطار القاهرة الدولي، فور وصوله في رحلة قادمة من بيروت.
 
وقال مصدر بحسب ما نقلع لـ “يمنات”، ان الجهات الامنية في مطار القاهرة منعت الشيخ سلطان السامعى عضو مجلس النواب وعضو المكتب السياسى للحزب الاشتراكى من  دخوله الى مصر، وقررت ترحيله إلى اليمن عبر مطار بيشة السعودي، ولكنه رفض وعاد الى بيروت.
 
وأفاد المصدر، ان السامعي ذهب الى القاهرة ليشارك في تشييع جثمان أخيه عبدالقادر السامعي، الذي وافته المنيه في القاهرة غير ان السلطات المصرية منعته من الدخول.
 
وأضاف المصدر، ان سبب منعه من الدخول يرجع لموقفه المناهض للحرب السعودية في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.183