آخر الأخبار :
ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر) جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمن المصري يحتجز القيادي الحوثي سلطان السامعي (تفاصيل)

الأمن المصري يحتجز القيادي الحوثي سلطان السامعي (تفاصيل)

اخبار الساعة - القاهرة   | بتاريخ : 08-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
منعت السلطات المصرية، مساء الثلاثاء 7 يونيو/حزيران، النائب البرلماني اليمني سلطان أحمد عبدالرب السامعى، من دخول القاهرة، واوقفته في مطار القاهرة الدولي، فور وصوله في رحلة قادمة من بيروت.
 
وقال مصدر بحسب ما نقلع لـ “يمنات”، ان الجهات الامنية في مطار القاهرة منعت الشيخ سلطان السامعى عضو مجلس النواب وعضو المكتب السياسى للحزب الاشتراكى من  دخوله الى مصر، وقررت ترحيله إلى اليمن عبر مطار بيشة السعودي، ولكنه رفض وعاد الى بيروت.
 
وأفاد المصدر، ان السامعي ذهب الى القاهرة ليشارك في تشييع جثمان أخيه عبدالقادر السامعي، الذي وافته المنيه في القاهرة غير ان السلطات المصرية منعته من الدخول.
 
وأضاف المصدر، ان سبب منعه من الدخول يرجع لموقفه المناهض للحرب السعودية في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1652