أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس صالح يلتقى اليوم في العاصمة السعودية الرياض العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز ويبحثون مستجدات الأوضاع في اليمن

- الرياض

استقبل العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في قصره بالرياض اليوم الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية التي تشهد بلاده و العاصمة صنعاء بالذات أعمال عنف دامية ضد محتجين يطالبون برحيل نظامه .

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية ( واس) فقد عبر الرئيس اليمني " خلال الاستقبال عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على الاهتمام والرعاية التي حظي بها وعدد من كبار قادة اليمن خلال تلقيهم العلاج في مستشفيات المملكة، مثمناً وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب إخوانهم في اليمن في ظل الأزمة الراهنة والجهود المبذولة لتجاوزها بما يحقق المصلحة الوطنية العليا للشعب اليمني".

من جهته أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره للرئيس اليمني على مشاعره الطيبة، سائلاً المولى عزَّ وجل أن يوفِّق فخامته وجميع الإخوة في اليمن إلى تجاوز الأزمة الراهنة، مؤكداً -أيده الله- موقف المملكة الداعم ليمن موحد آمن ومستقر.

وعقب ذلك جرى بحث التطورات الراهنة في الجمهورية اليمنية.

حضر الاستقبال الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة, كما حضره من الجانب اليمني رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور ورئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي.

Total time: 0.0654