آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

يبث على قناة الغد المشرق الفضائية.. برنامج اعرف بلدك مع لارا الظراسي يعيد للأذهان تاريخ وعادات وعراقة اليمن

يبث على قناة الغد المشرق الفضائية.. برنامج اعرف بلدك مع لارا الظراسي يعيد للأذهان تاريخ وعادات وعراقة اليمن

اخبار الساعة - ابوظبي - خاص   | بتاريخ : 13-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

يواصل برنامج (اعرف بلدك) الذي تعده وتقدمه الإعلامية اليمنية المخضرمة والشاعرة والاديبة شخصية العام الثقافي لارا الظراسي ، تألقه الذي يعيد للأذهان عبق عادات وتاريخ اليمن من خلال الحلقات التي تنشر عن كل مدينة في اليمن ويتناول في كل حلقة منه عادات وتقاليد منطقة يمنية .

 ففي حلقة مدينة عدن التي قدمتها لارا بلباس الشيذر العدني ، لاقت قبولا واسعا ، فيما الحلقة القادمة التي ستذاع مساء الاربعاء القادم ستكون عن حضرموت ثم تليها حلقة عن صنعاء بلباس صنعاني .

ولاقت صفحة الاعلامية اليمنية ومقدمة برنامج (اعرف بلدك مع لارا الظراسي) على قناة الغد المشرق ، تفاعلا واسعا ، حيث وصلت الى ما يقارب 5 ألف اعجاب ، وشهدت تفاعلا من متصفحي وزوار الصفحة ، ما بين إشادات واعجاب بالبرنامج وما يقدمه من لمحة تاريخية عن كل مدينة في اليمن.

 الجدير بالذكر ان الاعلامية لارا الظراسي حصلت على لقب شخصية العام الثقافي وتم تكريمها من سمو الاميرة بسمة بنت الملك سعود بن عبد العزيز وسفارة المملكة بالإمارات وايضا السفارة اليمنية بالإمارات ومن وزارة الاعلام اليمنية .

كما تلقت سيلا من التهاني من دولة رئيس الوزراء احمد بن دغر وكذلك من الرئيسين السابقين علي ناصر محمد وعلي سالم البيض ومن وزير الاعلام اليمني ومن سمو الشيخة مريم الصباح ومن سفارة الكويت بالإمارات ومن عضو محلس الرئاسة سابقا الاستاذ سالم صالح محمد ومن عدد من السفراء وشخصيات اعلامية وكتاب وعدد من الصحف والمواقع الاخبارية في اليمن والدول العربية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0779