آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

الفنانة اليمنية "أروى" تفاجئ الجمهور وتكشف للمرة الاولى عن وظيفتها و(اسمها الحقيقي) !

الفنانة اليمنية "أروى" تفاجئ الجمهور وتكشف للمرة الاولى عن وظيفتها و(اسمها الحقيقي) !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
صدمت الفنانة اليمنية أروى جمهورها بإعلانها أن اسم "أروى» ليس اسمها الحقيقي، وأنه مجرد اسم فني.
الفنانة اليمنية كشفت، خلال استضافتها ببرنامج «يا هلا رمضان»، أن اسمها الحقيقي هو «إيمان»، كما كشفت عن مؤهلها الدراسي بقولها إنها درست في مصر وتخرجت من كلية الهندسة، وحضّرت ماجستير في العمارة اليمنية.
وأكدت أنها عملت بأكبر مكاتب الهندسة في مصر في قسم التصميم الداخلي، وقالت: «عملت في التصميم الداخلي وصممت عشرات الفيلات بمصر، والقصور في الدول العربية».
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2173