آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

الاعلامي السعودي الشهري يكشف سبب توقف تقديمه «حروف وألوف» على mbc

الاعلامي السعودي الشهري يكشف سبب توقف تقديمه «حروف وألوف» على mbc

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 
كشف الإعلامي محمد الشهري المقدم السابق لبرنامج "حروف وألوف" حقيقة توقف برنامجه، مؤكدا أن قناة "mbc" هي التي منعته من تقديم الموسم الحالي من البرنامج.
 
وبحسب ما نقل موقع "سيدتي" قال الشهري  إنه تفاجأ بذلك دون تفاهمات مسبقة، نافياً ما تردد عن تركه للبرنامج باختياره، كاستراحة له بعد عمل سنوات متواصلة.
 
معرباً عن استيائه من قرار إيقافه في الوقت الذي تحتفي فيه القناة بمرور 25 عاماً على ظهورها.
 
وأضاف أنه كان يأمل أن يشاركهم الاحتفال هذا العام، ومن ثم يودع الجمهور بشكل لائق، على أن يتم إعداد برنامج آخر لطارق الحربي الذي يقدم النسخة الحالية من "حروف وألوف".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.105