أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس اليمني يعود إلى اليمن يوم الجمعه 23 سبتمبر

- صباح الذيباني
 قال التلفزيون اليمني إن الرئيس علي عبد الله صالح عاد إلى اليمن يوم الجمعة بعد ان قضى ثلاثة اشهر في السعودية يتعافي من اثار محاولة اغتيال في يونيو حزيران الماضي.

وقال التلفزيون اليمني في خبر عاجل "عاد على عبد الله صالح رئيس الجمهورية صباح اليوم ".الى أرض الوطن سالما بعد رحلة علاج في الرياض استمرت أكثر من ثلاثة أشهر

 

تعليقات الزوار
1)
يمانية -   بتاريخ: 23-09-2011    
حكمة الله سيرد الى حتفه ان شاء الله. بعد القتل اللي حصل عاده يفتكر بترجع اليمن له . كل اسرة شهيد تريد الانتقام منه ومن اولادة.
2)
يمني حر -   بتاريخ: 23-09-2011    
وقـــد عاد الرئيس المخلوع الى ارض الوطن وسوف يتم رجوعة في قفص ان شاء اللة
3)
بو رعد -   بتاريخ: 23-09-2011    
انشاء الله تخرج البلد الى بر الامان وكل طرف يقدم تنازلات وعفا الله عما سلف وكفي الله المؤمنين شر القتال .
4)
ابن اليمن -   بتاريخ: 23-09-2011    
حميد الأغبر واللواء المخبول موووووووووووووووووتوووووووووووووو بغيضكم بغيضكم بغيضكم
5)
ابوريان -   بتاريخ: 23-09-2011    
مشيئة الله عودةعفاش لينال جزاء33عام مافعله باليمنيين من المعاناة وآخرهاإدخال الشعب في حرب كونهم رفضوا حكمه ,وسبتمبر الثورة سيكون الانتصار ومحاكمته وعائلته وعصاباته الإجرامية.وابشروها زينه ياأحرار اليمن(وعسى أن تكرهواشيئا وهوخيرلكم).
6)
الهمداني -   بتاريخ: 23-09-2011    
الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا ..نحمدك يارب حمدا يليق بجلالك وعظمة سلطانك ..حمدا كثيرا ملء السموات والأرض ..وملء ماشئت من شيء بعد ..نحمدك يانور السموات والأرض أن أعدت إلى بلد الحكمة والإيمان ابنها البار علي عبدالله صالح حتى يقود سفينة الوطن إلى بر الأمان ..اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد إذا رضيت سبحانك لا نحصى ثناء عليك..والعود أحمد...ولانامت أعين الجبناء .

Total time: 0.0803