آخر الأخبار :
فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه) امريكا تكشف عن معلومة صادمة لليمنيين بشأن خزان النفط العام "صافر"

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

القبض على شاب سعودي يستدرج الفتيات في المدينة بهذه الطريقة الغريبة !

القبض على شاب سعودي يستدرج الفتيات في المدينة بهذه الطريقة الغريبة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
ألقت شرطة المدينة المنورة القبض على شاب سعودي، وذلك بتهمة استدراجه للفتيات، فقد تقدمت أحد الفتيات ببلاغ يفيد بكونها عملت على التقديم على وظيفة في أحد البنوك.
 
 
 
وأفادت المتقدمة بالبلاغ، أن أحد الموظفين في البنك قد طلب منها مقابلتها بمفردها بأحد المولات الكبرى وذلك كي يتم قبولها في الوظيفة المتقدمه عليها، وذلك ما جعل الفتاة تخشى من الأمر ودفعها لتقديم البلاغ.
 
 
 
وذكرت الفتاة بكونها طالبت بأن تكون المراجعة داخل البنك، وأضافت الفتاة بكون الموظف قد رفض طلبها، وأسر على مقابلتها خارج البنك وبمفردها.
 
 
 
فتقدم زوج الفتاة ببلاغ بشرطة منطقة المدينة المنورة، والذي على أثرة تم تحرير محضر بالواقعة، وإلقاء القبض على الموظف، والذي أتضح بعد ذلك بكونه ليس موظف في البنك ولكنه يقوم باستدراج الفتيات بعد إيهامهم بأنه سوف يعمل على مساعدتهم لتوظيف في البنك، وتم تحويل ملف القضية لجهات الاختصاص لإتخاذ الإجراءات الأزمة معه.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0742