آخر الأخبار :
الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد بـ "الصور" ..بعدوصول الحوثيين الى مشارف العند ..السعودية تبدأ اولى خطوات الحسم العسكري

شاهد بـ "الصور" ..بعدوصول الحوثيين الى مشارف العند ..السعودية تبدأ اولى خطوات الحسم العسكري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
وصل اليوم الاربعاء الى محافظة مأرب نائب قائد القوات البرية السعودية الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز " وعدد من ضباط التحالف العربي وكان في استقباله لدى وصوله رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد على المقدشي وعدد من القادة العسكريين.
 
وعقد نائب قائد القوات البرية السعودية اجتماعاً مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي ،وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي ،وقادة التحالف العربي-جبهة مأرب.
 
وناقش الاجتماع المستجدات العسكرية والأوضاع الميدانية في المرحلة الحالية.
 
ويعد وصول الامير فهد الى مأرب اولى خطوات الترتيبات العسكرية لحسم معركة استعادة الشرعية في اليمن 

المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0931